[AlbaSportSlider show_title="0" show_timezone="0" matches_day="today"]

بعد فشل انتقاله إلى النصر.. أندية سعودية تحاول إغراء حكيم زياش

 

تواصل الأندية السعودية الكبرى منافستها على ضم نجم تشيلسي، حكيم زياش، والذي ارتبط اسمه بالرحيل إلى دوري روشن في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وخلال الساعات الماضية، فجّر الصحفي الإنجليزي بن جاكوبس، مفاجأة جديدة، حينما كشف عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر أن الأهلي السعودي يفكر في إعادة فتح الباب أمام حكيم زياش للانتقال إلى دوري روشن، بعد تعثر انتقاله إلى النصر.

وأضاف: الشباب أيضًا مهتم بالتعاقد مع اللاعب المغربي من تشيلسي الانجليزي في الصيف الحالي.

وارتبط اسم زياش بقوة بالانتقال إلى النصر هذا الصيف ليجاور البرتغالي كريستيانو رونالدو، بعدما فشل في حجز مقعده في تشكيلة البلوز.

وعقد مسئولو النصر السعودي عدة جلسات سابقة مع ممثلي حكيم زياش ووكيل أعماله قبل التوصل لاتفاق حول انتقاله إلى العالمي بداية من الموسم الجديد.

وسابقًا، أكد الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو المختص في انتقالات اللاعبين، أن نادي النصر كان قد أنهى اتفاقه مع نادي تشيلسي بالإضافة إلى اللاعب، وكان يتم فحص العقود النهائية قبل إغلاق الصفقة، ولكن صحيفة الرياض السعودية اعلنت فجر عن فشل الصفقة.

ووفقا لشبكة “جول” العالمية، فقد فشل انتقال حكيم زياش إلى النصر، بعد أن عدل النادي السعودي عرضه المالي للنجم المغربي، بسبب مخاوف من وجود إصابة في ركبته.

وكان العرض الجديد سيخفض الراتب الأساسي لزياش بنسبة 40%، ويحوله إلى مكافآت ستعيد راتبه إلى الرقم الأصلي (15 مليون يورو)، لكن النجم المغربي رفض الأمر.

أما زياش فقد سخر من الحديث عن مشكلة في الركبة، تسببت في عدم اجتيازه للكشف الطبي في صفوف النصر.

ونشر زياش، على حسابه بشبكة إنستجرام، صورة لركبته، وكتب عليها “مشكلة في الركبة.. صحيح؟”

ولعب زياش، صاحب الـ30 عامًا، 24 مباراة مع تشيلسي في الموسم الماضي، لكنه لم يسجل أي هدف، واكتفى بصناعة 3 أهداف لزملائه وينتهي عقد حكيم زياش مع تشيلسي في يونيو 2025.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *