[AlbaSportSlider show_title="0" show_timezone="0" matches_day="today"]

بعد فشل صفقة مبابي.. الهلال السعودي يتلقى صدمة جديدة من أوسيمين

 

بعد فشله في الحصول على توقيع النجم الفرنسي كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان، تلقى الهلال السعودي صدمة جديدة، ولكن تلك المرة تتعلق بالعرض الذي قدمه لضمّ مهاجم جديد في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكشف موقع “توتو ميركاتو ويب” الإيطالي أن الهلال قدّم عرضًا يبلغ 130 مليون يورو لضم النيجيري فيكتور أوسيمين مهاجم نابولي، من أجل تدعيم مركز الهجوم في الفريق، إلا أن الرد جاء بما لا يشتهي النادي السعودي.

وأوضح الموقع الإيطالي الشهير أن أوريليو دي لاورينتس، رئيس نابولي، رفض عرض الهلال، وبخاصة أن الفريق حدّد سعر أوسيمين بـ200 مليون يورو.

وقدّم أوسيمين موسمًا رائعًا مع نابولي جعله محط اهتمام أهم الأندية الأوربية مثل باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد، في الميركاتو الصيفي.

وكان فيكتور أوسيمين (24 عاما) أحد الركائز الأساسية في تتويج نابولي بلقب الدوري الإيطالي في الموسم الماضي.

توج النيجيري فيكتور أوسيمين بجائزة الحذاء الذهبي وهداف الدوري الإيطالي موسم 2022 -2023، ليصبح أصبح أول لاعب إفريقي يتوج بجائزة الحذاء الذهبي بالكالتشيو.

وقاد فيكتور أوسيمين نابولي للتتويج بلقب ‘الاسكوديتو’ الأول منذ 33 عاما، والثالث في تاريخه، بعدما ساهم في 30 هدفا، مسجلا 26 ومقدما 4 تمريرات حاسمة، متفوقا علي الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، مهاجم إنتر ميلان، بفارق 4 أهداف، كما أصبح أوسيمين أول لاعب في تاريخ نابولي يحصد جائزة الحذاء الذهبي ولقب الدوري معا.

كما أصبح أوسيمين رابع لاعب في تاريخ نادي نابولي يحصد جائزة الهداف، بعد كل من النجم الأوروجوائي إدينسون كافاني (2012-13)، والأسطورة الأرجنتيني الراحل دييجو مارادونا (1987-88)، ومواطنه جونزالو هيجواين (2015-16).

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *