[AlbaSportSlider show_title="0" show_timezone="0" matches_day="today"]

بعد هدفه في شباك اليونايتد.. هالاند يدون رقم قياسي جديد مع السيتي في البريميرليج . Kora goal

حقق فريق مانشستر سيتي فوزًا قاتلًا على نظيره فريق مانشستر يونايتد، بنتيجة “3-1″، خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لهذا الموسم.

 

سجل أهداف اللقاء ماركوس راشفورد في الدقيقة 8 لصالح مانشستر يونايتد، فيما سجل فيل فودين هدفين لصالح مانشستر سيتي في الدقائق 56- 80 على التوالي، ويخطف النرويجي إيرلينج هالاند الهدف الثالث في الوقت المحتسب بدل الضائع بالدقيقة 90+1.

 

واستطاع المهاجم النرويجي أن يترك بصمته في اللقاء بتسجيل هدف قاتل في الوقت المحتسب بدل الضائع، ويدون رقم قياسي جديد مع مانشستر سيتي في البريميرليج.

 

ووفقًا للمعلومات الواردة من شبكة “سكواكا” أن إيرلينج هالاند، بعد تسجيله الهدف الثالث في شباك مانشستر يونايتد، أصبح صاحب أكبر عدد من المساهمات التهديفية بين كافة لاعبي السيتي على مدار التاريخ ضد مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي.

 

وأوضحت شبكة “سكواكا” بأن إيرلينج هالاند شارك في 4 مباريات فقط أمام مانشستر يونايتد في البريميرليج، نجح في تسجيل 6 أهداف، كما صنع 3 أهداف آخرين، ليصل إجمالي مشاركاته التهديفية إلى 9 أهداف بين صناعة وتسجيل.

 

فبالتالي يتفوق هالاند بذلك على كافة أساطير مانشستر سيتي، على الرغم من انضمامه لصفوف مانشستر سيتي في فترة الانتقالات الصيفية عام 2022، إذ لم يلعب معه لأكثر من موسمين حتى الآن.

 

وأصبح إيرلينج هالاند بذلك، ثالث أكبر اللاعبين مشاركة في الأهداف على مدار تاريخ ديربي مانشستر، خلف أسطورتين لمانشستر يونايتد، ولا يتفوق على المهاجم النرويجي، سوى ريان جيجز بمشاركته في 13 هدفًا، يليه إيريك كانتونا برصيد 10 أهداف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *