[AlbaSportSlider show_title="0" show_timezone="0" matches_day="today"]

بفرمان من كولر.. الأهلي يحسم مصير علي معلول بمفاجأة غير متوقعة

 

كشف مصدر مقرب من النادي الأهلي، أن الإدارة الحمراء حسمت نهائيًا مصير اللاعب التونسي علي معلول، الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

وأوضح المصدر أن الأهلي اتفق مع معلول على تمديد عقده حتى 2025، وذلك بناء على توصية من المدير الفني السويسري مارسيل كولر، الذي طالب بأن يستمر اللاعب مع الفريق لمدة موسم إضافي، وبهذا بات عقده يتواصل لمدة موسمين قادمين، بعدما كان من المفترض أن ينتهي بنهاية الموسم الجديد 2023 – 2024.

ولفت المصدر إلى أن لجنة تخطيط الكرة كانت تتعامل مع معلول على أنه سيرحل بنهاية الموسم، إلا أن توصية كولر قلبت الموازين، حيث طلب عدم ضم بديل اللاعب التونسي، أو عودة محمد شكري، وطلب تجديد عقده  موسما إضافيا، نظرا لحاجته إلى خدماته الفنية.

وأوضح المصدر أن إدارة الأهلي تواصلت مع علي معلول خلال الأيام القليلة الماضية، وجرى الاتفاق معه على التمديد لموسم إضافي، وهو الأمر الذي رحب به اللاعب.

ومن المقرر توقيع علي معلول على العقد الجديد، فور وصوله إلى القاهرة مرة أخرى، خاصة أنه يتواجد في تونس بالوقت الجاري لقضاء إجازة أسرية، مستغلا راحة الفريق السلبية التي تستمر 3 أسابيع.

شارك معلول في في 14 مباراة بدوري أبطال إفريقيا، وصنع خلالها 8 أهداف بدقائق لعب 1213، أهمها اسيست هدف الفوز بالبطولة بمرمى الوداد المغربي من ركنية أحرزها زميله محمد عبدالمنعم.

شارك بمباراة السوبر المصري أمام بيراميدز وأحرز هدف بدقائق لعب 120، كما شارك في 4 مباريات بكأس العالم للأندية، وأحرز هدفا وصنع آخر بدقائق لعب 360

وبلغ إجمالي المشاركة بكل البطولات 44 وأحرز 10 أهداف وصنع 16 هدف بدقائق لعب 3846

شارك معلول في 25 مباراة بالدوري الممتاز، أحرز خلالها 8 أهداف وصنع 7 بدقائق لعب 2153.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *