[AlbaSportSlider show_title="0" show_timezone="0" matches_day="today"]

بمشاركة رونالدو.. النصر يقسو علي بيرسيبوليس في بداية مشواره بمجموعات دوري الأبطال

يقدم كورة أرابيا بث مباشر لـ مشاهدة مباراة النصر وبيرسبوليس في دوري أبطال آسيا، حيث تنطلق مباراة بيرسبوليس ضد النصر اليوم في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة والقدس، وستكون متاحة للمشاهدة عبر رابط مباشر.

ويترقب مشجعو نادي النصر السعودي بث مباشر لمباراة النصر ضد بيرسبوليس في دوري أبطال آسيا خاصة أن النصر يسعى هذا الموسم للتنافس على البطولات المحلية والقارية.

وشهد الفريق الأصفر عودة قوية بعد التوقف الدولي، حيث فاز النصر في المباراة الأخيرة أمام نادي الرائد بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، بتألق رونالدو الذي سجل الهدف الثالث في الدقيقة 78.

القناة القمر التردد الترميز التصحيح
beIN SPORTS AFC نايل سات 12245 عامودي 27500 2/3
سهيل سات 11585 عامودي 27500 2/3
SSC 1 HD عرب سات 12380 أفقي 27500 3/4

 

تم الإعلان عن تشكيلة فريق النصر السعودي لمواجهة بيرسبوليس في دوري أبطال آسيا، حيث يضم الفريق لاعبين مميزين مثل كريستيانو رونالدو وساديو ماني وأندرسون تاليسكا. وتتألف التشكيلة من نواف العقيدي في حراسة المرمى، وسلطان الغنام وإيمريك لابورت ومحمد آل فتيل وسامي النجعي في خط الدفاع، ومارسيلو بروزوفيتش وعبد الله الخيبري وعبد الرحمن غريب في خط الوسط، وساديو ماني وأندرسون تاليسكا وكريستيانو رونالدو في الهجوم.

تشكيل النصر

ومن جانبه، يضم فريق بيرسبوليس لاعبين موهوبين مثل مهدي ترابي ومحمد عمري، وتتألف التشكيلة من رضا بيرانفاند في حراسة المرمى، ودانيل اسماعيلفار وحسن كنعاني وعلي نعمتي ومرتضي بوراليجانجي في خط الدفاع، ومسعود ريجي وسعيد صادقي وميلاد سارلاك في خط الوسط، ومهدي ترابي ووحيد أميري ومحمد عمري في الهجوم.

وستقام المباراة على ملعب آزادي في إيران، حيث يتطلع النصر لتحقيق الفوز في هذه المباراة. كما يجدر الإشارة إلى أن النصر يلعب في “مجموعة الموت” في دوري أبطال آسيا، حيث سيلعب ضد فرق قوية مثل الدحيل القطري واستقلال دوشنبه الطاجيكي.

رونالدو يحقق حلم طفل إيراني

وتحقق حلم طفل إيراني بفضل البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم فريق النصر السعودي. خلال وصوله إلى طهران، قابل رونالدو الطفل الذي بكى بعدما فشل في مقابلته. نشرت الصفحة الرسمية لنادي النصر مقطع فيديو يظهر رونالدو وهو يحتضن الطفل ويلتقط صورة معه في غرفته بمقر إقامة الفريق في طهران.

وفيما يتعلق بالمباراة، يبدأ فريق النصر السعودي مشواره في دوري أبطال آسيا بمواجهة قوية خارج أرضه أمام بيرسبوليس. تقام المباراة في الثامنة مساءً بتوقيت طهران، وتعد جولة الافتتاح في المجموعة الخامسة التي تضم أيضًا فرق الدحيل القطري واستقلال طاجكستان.

إن كرة القدم ليست مجرد لعبة، بل تحمل أحلام الأطفال وتجمع بين اللاعبين والجماهير من مختلف الثقافات والبلدان.

بكل سرور، يسعدني أن أقدم لك إعادة صياغة للنص:

ذكرت صحيفة الرياضية السعودية تصريحات المسؤول الإعلامي لنادي برسبوليس الإيراني، الذي أشاد بالبرتغالي كريستيانو رونالدو وأكد أن زيارته لإيران كانت يوماً تاريخياً ورائعاً. وتجمع عشاق رونالدو في شوارع طهران لاستقباله، حيث رحبت به لافتات بثلاث لغات وحمل الأطفال صوره وارتدوا قمصان نادي النصر السعودي. كما قدم لرونالدو سجاد إيراني فاخر فور وصوله.

فيما يتعلق بالمباراة، تأهل فريق النصر السعودي إلى مرحلة المجموعات في دوري أبطال آسيا بعد فوزه على شباب الأهلي الإماراتي في الدور التمهيدي. وقد اختار المدير الفني للفريق 5 لاعبين أجانب بدلاً من 8، بما يتوافق مع لائحة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، وكان من بينهم كريستيانو رونالدو. وستقام مباراة النصر وبرسبوليس خلف الأبواب المغلقة، نظراً لعقوبة فرضت على الفريق الإيراني خلال مشاركته في البطولة في عام 2021.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *