[AlbaSportSlider show_title="0" show_timezone="0" matches_day="today"]

بيان ناري من برشلونة بعد توجيه اتهام شديد إلى لابورتا . Kora goal

أصدر نادي برشلونة بيانًا رسميًا للرد على الاتهام الموجه إلى خوان لابورتا رئيس النادي بشأن تقديم رشوى إلى نيجريرا، نائب رئيس الحكام السابق.

 

ووفقًا لـ شبكة ” ‏El Confidencial “،

أصدر القاضي خواكين أغيري حكمًا يرفض فيه طلب برشلونة أنه مُتهم بشكل خاص وقد تضرر من قضية نيجريرا مُعتبرًا ذلك إحتيالاً على القانون

 

‏وواصلت:” يُشير خواكين أغيري الذي لديه ملف قضية نيجريرا أن لابورتا قام بالدفع لـ نيجريرا نائب رئيس لجنة التحكيم سابقًا كحال الرؤوساء السابقين ساندرو روسيل وبارتوميو”.

 

وشدد:” لم يتم التحقيق مع لابورتا كمُتهم لسبب واحد تم تطبيق عليه ما يُسمى بـ ( التقادم الجنائي ) أي أفعاله التي قام بها في هذه القضية قد عفا عليها الزمن ولا يمكن مُقاضاته قانونيًا”.

 

وإثر ذلك، رد برشلونة في بيان قائلًا: ” يؤكد برشلونة مرة أخرى أنه كان لديه خدمات استشارية للحكام واللاعبين منذ سنوات، وأنه يمتلك أدلة على وجود وحقيقة هذه الخدمات.

 

وواصل: ” تم تلبية جميع هذه المواد التي تهدف إلى تحسين استعداد الفرق الاحترافية لمبارياتها في الفواتير التي تم دفعها للشركة المقدمة للخدمات، وتم تسليم جزء من هذه المواد التي تم الاحتفاظ بها مؤخرًا إلى المحكمة المسؤولة عن التحقيق.

 

وشدد: ” نأسف لأن الإشعار التمهيدي الذي تم الإخطار به بالأمس يحتوي على آراء وأحكام قيمية تشكك في أخلاقيات الرئيس جوان لابورتا.

 

1) الذي ظهر في الإجراء ويتم التحقيق معه هو نادي برشلونة -وليس رئيسه الحالي-

 

2) النادي هو الذي يملك حق الدفاع في الدعوى.

 

3) في حالته، يمكن أن يكون النادي أيضًا طرفًا متضررًا.

 

وأكمل البيان: “ويجب أن نتذكر أيضًا أن القضية في مرحلة التحقيق وأن الأحكام الشخصية التي تم جمعها لم تفعل أكثر من خلق حالة من الارتباك في الرأي العام، والتي تسببت بالتأكيد دون قصد، في ضرر جسيم للصورة. للنادي ورئيسه.

 

واستدرك:” على أية حال، سيواصل النادي، وعلى رأسه رئيسه، الدفاع عن المصالح المشروعة للمؤسسة من خلال المحامين الذين يشكلون جزءا من الإدارة القانونية لهذا الإجراء.

 

وأتم: ” أخيرًا، نؤكد مرة أخرى أن، في رأي النادي، لا شيء يعد عرضيًا فيما يتعلق بإجراءات فريق الإدارة، ونشدد على أن نادي برشلونة ما زال محاصرًا من الخارج في حملة تشويه مؤسسية تستند إلى بعض الحقائق التي لم يتم توثيقها بعد تمامًا والتي تهدف إلى تقويض النادي في جميع مجالاته: الرياضية والاقتصادية والاجتماعية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *