[AlbaSportSlider show_title="0" show_timezone="0" matches_day="today"]

بيلينجهام: فينيسيوس أفضل لاعب في العالم. Kora goal

تحدث النجم الإنجليزي جود بيلينجهام، لاعب فريق نادي ريال مدريد الإسباني، عن زميله فينيسيوس جونيور، مؤكدًا بأنه أفضل لاعب في العالم خلال الوقت الحالي.

 

وقال جود بيلينجهام في تصريحات لقناة ناديه الرسمية:”سعيد جدًا باللعب إلى جانب لاعبين بهذا المستوى المميز، وسعيد بالتواجد إلى جانب فينيسيوس جونيور ورودريجو”.

 

وأضاف النجم الإنجليزي:”أعتقد أنني و رودريغو وفينيسيوس، عندما نحصل على الحرية وعندما نتمكن من اللعب معًا، أعتقد أنك رأيت بعض اللحظات الرائعة في الملعب، حيث كان الأداء جميل وأنا محظوظ جدًا لأنني قادر على اللعب مع لاعبين مثل هؤلاء”.

 

وتابع لاعب ريال مدريد:”بالنسبة لي، عندما يركز فينيسيوس، فهو أفضل لاعب في العالم، لديه الكثير من الجودة وهو خطير للغاية، إنه لمن دواعي سروري رؤيته واللعب معه كشخص، إنه أيضًا لا يصدق، وعندما يكون في المباراة يمكنه صناعة الفارق.”

 

وأكد بيلينجهام:”من دواعي سروري اللعب وتسجيل الأهداف ومساعدة الفريق على الفوز، كما تعلمون أنني أشعر بالحب الشديد هنا، في ريال مدريد أشعر وكأنني في منزلي الجميع يحبني هنا”.

 

ويفتقد نادي ريال مدريد لخدمات بيلينجهام للإصابة في لقاء جيرونا الماضي، وأوضحت الفحوصات التي أجراها اللاعب البالغ من العمر 20 عاماً تشخيص إصابته بالتواء في كاحله الأيسر، وعودته تعتمد على مدى تعافيه

 

ويستعد ريال مدريد لمواجهة لايبزيج في دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا والتي تقام يوم الثلاثاء المقبل الموافق 13 فبراير الجاري على ملعب ريد بول أرينا لايبزيج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *