[AlbaSportSlider show_title="0" show_timezone="0" matches_day="today"]

بيلينجهام يرافق كريستيانو رونالدو في قائمة مدريدية تاريخية كورة جول

قاد الدولي الإنجليزي جود بيلينجهام فريقه نادي ريال مدريد الإسباني في إقتناص فوز هام من ضيفه فريق نادي يونيون برلين في المباراة التي جمعت بينهما في مستهل مباريات الملكي في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا وأقيمت على ملعب سانتياجو بيرنابيو.

بيلينجهام يرافق الدون في قائمة مدريدية تاريخية

2023 09 20 230107

ونجح اللاعب الدولي الإنجليزي اليافع جود بيلينجهام في تسجيل هدف فوز الريال في الوقت القاتل وبالتحديد عند حلول الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع لينجح في قيادة فريقه لتفادي التعثر أمام الفريق الألماني.

وقالت شبكة أوبتا للإحصائيات أن بيلينجهام يعد رابع لاعب يسجل في أول مباراة له بقميص ريال مدريد في بطولة الدوري الإسباني الممتاز ودوري أبطال أوروبا في القرن الحادي والعشرين.

اقرأ ايضًا : موعد مباراة ليفربول ضد لاسك لينز النمساوي في الدوري الأوروبي والقنوات الناقلة

ولم ينجح في تحقيق ذلك الرقم سوى ثلاثة لاعبين وهم كريستيانو رونالدو في العام 2009 بالإضافة إلى الإسباني إيسكو في العام 2013 ومواطنه ماركو أسينسيو في العام 2016.

ونجح لاعب بوروسيا دورتموند السابق في تسجيل هدف الريال الوحيد بعد أن قام فيدي فالفيردي بالتسديد لترتطم الكرة بدفاعات الخصوم وتصل أمام الانجليزي اليافع الذي وضعها بكل سهولة في مرمى الضيوف.

ترتيب مجموعة ريال مدريد في بطولة دوري أبطال أوروبا

وبهذا الفوز الغالي نجح الريال في إعتلاء صدارة ترتيب المجموعة الثالثة برصيد ثلاثة نقاط فيما تذيل يونيون برلين الترتيب بدون نقاط في إنتظار نهاية مباراة نابولي الايطالي وسبورتينج براجا البرتغالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *