[AlbaSportSlider show_title="0" show_timezone="0" matches_day="today"]

تحرك جديد من برشلونة بخصوص خليفة تشافي.. إسم جديد ينافس كلوب

شهدت الأيام الماضية إعلان المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز بأنه قرر الرحيل عن نادي برشلونة عقب انتهاء منافسات هذا الموسم.

وتراجعت نتائج برشلونة بشكل كبير خلال الفترة الآخيرة، وهو ما دفع تشافي لاتخاذ قرار الرحيل عن تدريب الفريق الكتلوني، خاصة بعدما فقد فرصة التتويج بلقب الدوري الإسباني بنسبة كبيرة.

ويحتل برشلونة المركز الثالث بجدول ترتيب الليجا حتى الآن برصيد 51 نقطة، وبفارق 10 نقاط عن ريال مدريد المتصدر، بينما يأتي جيرونا في المركز الثاني برصيد 56 نقطة.

وكشفت صحيفة سبورت الإسبانية، عن وجود تحركات جديدة من جانب إدارة نادي برشلونة، بخصوص المدير الفني الجديد للفريق.

برشلونة يفاضل بين كلوب وتوخيل لخلافة تشافي

وقالت الصحيفة الإسبانية إن يورجن كلوب المدير الفني الحالي لفريق ليفربول، هو الخيار الأول والمدرب المفضل لدى خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة، من أجل خلافة تشافي في تدريب الفريق.

وبسبب تصريحت كلوب بأنه سيبتعد عن كرة القدم لفترة مؤقتة بعد نهاية هذا الموسم، يحاول برشلونة البحث عن مدرب جديد، خوفًا من عدم قدرتهم على إقناع يورجن كلوب بتولي منصب المدير الفني للبارسا مستقبلًا والتراجع عن فكرة الابتعاد عن كرة القدم.

ووفقاً لصحيفة سبورت، فإن المدرب الألماني توماس توخيل هو المرشح الثاني في قائمة الخيارات المطروحة أمام إدارة برشلونة بخصوص المدرب الجديد.

وأصبح توماس توخيل مهدداً بالإقالة من تدريب بايرن ميونخ الألماني، بسبب تراجع نتائج الفريق على مستوى بطولة الدوري الألماني هذا الموسم وابتعاده عن الصدارة، خاصة بعد الخسارة القاسية في الجولة الماضية أمام بايرن ليفركوزن بثلاثية نظيفة.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *