[AlbaSportSlider show_title="0" show_timezone="0" matches_day="today"]

تخفيض عقوبة محمود عبد المنعم كهربا.. ماذا قال مرتضى منصور؟

أعلن المستشار عادل الشوربجى رئيس لجنة التظلمات باتحاد الكرة، تخفيض عقوبة محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، إلى الإيقاف ست مباريات فقط، بدلًا من 12 مباراة، مع غرامة نصف مليون جنيه.

وكشف الشوربجى أن اللجنة قررت كذلك تخفيض الغرامات على الأهلى ورئيس الزمالك إلى مائة الف جنيه على كل منهما فقط.

كانت لجنة الانضباط قد قررت إيقاف كهربا 12 مباراة وتغريمه مليون جنيه مع تغريم الأهلى 200 ألف جنيه، وتغريم رئيس الزمالك 300 ألف جنيه بسبب شكاوى متبادلة بين الطرفين عقب مباراة القمة بالدور الأول من الدورى.

بسبب الفوائد والزيادة المستمرة نتيجة عدم سدادها، وصلت غرامة كهربا لصالح نادي الزمالك ما يقرب من 2.5 مليون دولار.

وقبل ساعات، تحدث أشرف عبدالعزيز، محامي كهربا عن غرامة اللاعب لنادي الزمالك، حيث قال خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «على مسؤوليتي»، عبر قناة «صدى البلد»، الأربعاء: «عايز أطمئن جماهير النادي الأهلي، إن شاء الله بكرة في أخبار سعيدة، انتظروا مفاجآت وأخبار سعيدة غدًا»، مشيرًا إلى أن الملف مع المحامي الدولي علي عباس، وأنه لا يريد الخوض في الموضوع للتأثير على القضية.

وتابع عبد العزيز أن غرامة اللاعب لنادي الزمالك تبلغ 2 مليون دولار و370 ألفا، ما يساوي 73 مليون جنيه مصري، وليس 120 مليونًا كما أشيع.

وأكد محامي كهربا أن الأهلي ليس طرفًا في قضية كهربا، ولن يدفع دولارًا واحدًا في غرامة الزمالك، مشيرًا إلى أن سبب عدم دفع الغرامة الفترة الماضية، هو امتلاكه مبلغ الغرامة، ولكن الآن اللاعب أصبح من نجوم الشباك في أفريقيا ويستطيع الحصول على أموال عن طريق الإعلانات.

ومن جانبه، تحدث مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك الصادر بحقه حكمًا قضائيًا بالعزل، عن أزمة غرامة كهربا في مقطع فيديو نشره عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال منصور :”لن أترك دولارًا واحدًا في غرامة كهربا أو أوافق على تقسيط الغرامة”، كما تابع :” اليوم هو آخر يوم لدفع غرامة كهربا، وإذا لم يدفع سيتم إيقافه رسميًا والغرامة ستساعد الزمالك في أزماته كثيرا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *