[AlbaSportSlider show_title="0" show_timezone="0" matches_day="today"]

تسريب صوتي.. ميدو يحاول استقطاب هذا اللاعب ويتخلى عن بن شرقي

تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، مقطع صوتي تم تسريبه لأحمد حسام ميدو، مسؤول التعاقدات واللجنة الفنية بنادي الزمالك.

وفي المقطع الذي تم تناقله على نطاق واسع، ظهر ميدو وهو يحاول الحصول على خدمات اللاعب المغربي رضا سليم لاعب الجيش الملكي المغربي، من أجل ضمّه إلى صفوف الزمالك.

وفي المقطع قال ميدو وهو يوجه كلامه لأحد الأشخاص :”أنا عاوز أعمل زوم مع رضا ووكيله بكرا بالكتير”.

وأضاف :” أنا اتفرجت عليه كويس وعاوزه في الزمالك وهو بالنسبالي أحسن من بن شرقي لو سمحت رد عليا بسرعة لأني عاوز اتكلم مع رضا بكرة بالكتير “.

وحقق فريق الزمالك فوزًا كبيرًا على الاتحاد المنستيري برباعية دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد مدينة الملك فهد بالطائف في الجولة الأولى لمباريات المجموعة الثالثة للبطولة العربية ليحصد الأبيض أول ثلاث نقاط ويتصدر مجموعته.

وعلى الجانب الآخر، كان ميدو قد وجّه تحذيرًا إلى لاعبي الزمالك وطالبهم بأن يعرفوا جيدًا أنه لا بديل لهم عن الفوز أمام نادي الشباب السعودي، وذلك للتأهل لكأس الملك سلمان للأندية.

وعن البطولة العربية للأندية، أكد أحمد حسام “ميدو” أن مباراة الزمالك أمام نادي الشباب السعودي تعتبر مباراة الصعود للزمالك، فهي مباراة التأهل للدور الثاني في البطولة.

وقال أحمد حسام “ميدو” في رسالته التي وجهها لنادي الزمالك بشأن البطولة العربية للأندية: “مباراة #الزمالك القادمة أمام #الشباب هي مباراة الصعود بالنسبة للزمالك..مباراة التأهل للدور الثاني..لاعبوا الزمالك يجب ان يعرفوا جيدا بأن لا بديل عن الفوز أمام #الشباب اذا أردنا التأهل #كأس_الملك_سلمان_للاندية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *