[AlbaSportSlider show_title="0" show_timezone="0" matches_day="today"]

تشافي ألونسو يشبه جوارديولا.. تصريح مثير من أسطورة ليفربول

خرج جيمي كاراجر أسطورة ولاعب نادي ليفربول السابق، بتصريحات مثيرة حول الإسباني تشافي ألونسو المدير الفني الحالي لفريق بايرن ليفركوزن الألماني، والمرشح بقوة لخلافة يورجن كلوب في تدريب ليفربول.

وكان الألماني يورجن قد أعلن في وقت سابق، رحيله عن منصب المدير الفني لفريق ليفربول عقب نهاية هذا الموسم، بعدما أكد بأنه بحاجة كبيرة لخوض فترة راحة بعيداً عن كرة القدم.

وتشير الصحافة العالمية إلى أن تشافي ألونسو هو المرشح الأوفر حظاً لخلافة كلوب في تدريب ليفربول، بعد النجاحات الآخيرة التي حققها المدرب الإسباني مع فريق بايرن ليفركوزن.

وقال جيمي كاراجر بأن بايرن ليفركوزن مع تشافي ألونسو، يشبه الطريقة التي يلعب بها مانشستر سيتي مع بيب جوارديولا.

وأكد أسطورة ليفربول السابق بأن ألونسو هو المدرب المناسب لخلافة كلوب في تدريب الريدز، لأنه بدأ التدريب من المستويات الأدنى، وهذا مع فعله جميع العظماء بمجال التدريب في كرة القدم، مثل جوزيه مورينيو ويورجن كلوب حينما كان مدرباً لفريق بروسيا دورتموند الألماني.

واختتم كاراجر تصريحاته بأن تشافي ألونسو سيصبح المدرب الجديد لفريق ليفربول بنسبة كبيرة، كما أن قدومه لتولى مهمة تدريب الريدز سيكون مثالياً بالنسبة للنادي والجماهير، لأنه يعرف ليفربول ويعرف طبيعة جماهيره جيداً.

الجدير بالذكر أن بايرن ليفركوزن بتصدر ترتيب الدوري الألماني حتى الآن برصيد 55 نقطة، وبفارق خمسة نقاط كاملة عن بايرن ميونخ صاحب المركز الثاني.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *