[AlbaSportSlider show_title="0" show_timezone="0" matches_day="today"]

تشافي بعد التعثر أمام فالنسيا: برشلونة الأسوأ في أوروبا لهذا السبب . Kora goal

تحدث المدرب الإسباني، تشافي هيرنانديز، المدير الفني لنادي برشلونة، عن تعثر الفريق أمام فالنسيا، في الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري الإسباني.

 

ووقع النادي الكتالوني في فخ التعادل أمام نظيره فالنسيا بهدف لكل فريق، وافتتح جواو فيليكس، مهاجم البارسا، التسجيل في الدقيقة 55 من زمن اللقاء بعد تمريرة من رافينها دياز، وفي الدقيقة 70، سجل هوجو جومايون هدف التعادل لفالنسيا بعد صناعة من دييجو لوبيز.

 

وبهذا، ارتفع رصيد النادي الكتالوني إلى النقطة 35، ليتواجد في المركز الثاني من جدول ترتيب الليجا.

 

وقال تشافي في المؤتمر الصحفي عقب التعادل مع فالنسيا: ” قد نكون واحد من أسوأ الفرق في أوروبا من حيث الفاعلية، على الرغم من أننا واحد من أكثر الفرق صناعة للفرص. علينا منح الثقة لـ اللاعبين ليكونوا أكثر فاعلية”.

 

‏وواصل: ” غرفة تبديل الملابس منزعجة ويشعرون بخيبة الأمل مثلي لأننا لعبنا مباراة جيدة وكان ذلك كافيًا للفوز”.

 

وأكمل: ” النقطة غير كافية، كنا نستحق الفوز بشكل مريح لكن هذا ما يحدث عندما تهدر الفرص. أريد أن أكون إيجابيا وأعتقد بهذه الطريقة سنتحسن”.

 

‏وأضاف: ” المشكلة تكمن في الفعالية، في عدم التقدم 0-2. لقد حدث لنا ذلك مع غرناطة، مع مايوركا، ضد اتلتيكو انتهى بنا الأمر بالمعاناة بسبب ذلك. ضد جيرونا لم نقم بالأمور بالشكل الصحيح”.

 

‏وأردف: ” مثلما نصنع العديد من الفرص نعتقد أننا سنسجل الهدف التالي… يجب أن نكون أكثر قوة، يجب أن تسجل الثاني والثالث… نحن نقوم بالكثير من العمل على إنهاء الهجمات مع اللاعبين، ولكن يجب علينا مواصلة العمل”.

 

وشدد: ” نفتقد جافي دائماً لكن السبب الرئيسي هو أننا لا نقوم بعمل جيد من حيث الفاعلية”.

 

‏وأتم: ” لدينا أخطاء محددة، قلة التركيز، قلة القوة… يُترك غويلامون بمفرده ليسدد. دفاعات الخصم عدوانية للغاية وعلينا نحن أيضاً القيام بذلك. أعتقد أن هذا هو ملخص الموسم وعلينا تحسين هذا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *