[AlbaSportSlider show_title="0" show_timezone="0" matches_day="today"]

تشافي :نحاول تصحيح الأخطاء الفردية والجماعية.. وأعطيت الأولوية لبرشلونة على حسابي الشخصي. Kora goal

يحل فريق نادي برشلونة ضيفًا ثقيلًا على نظيره فريق نادي سيلتا فيجو، مساء غد السبت، في إطار منافسات الجولة الخامسة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الإسباني.

 

وتحدث تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة، عن مباراة فريقه أمام سيلتا فيجو في تصريحات المؤتمر الصحفي قائلًا:”نحاول تصحيح الأخطاء الفردية والجماعية، نصنع فيديو لتحسين الأداء، التحسين ليس بسبب السلوك، إنه سيكون بسبب أخطاء جماعية أو فردية، كانت هناك ظروف لم تسمح لنا بالمنافسة بأفضل طريقة”.

 

وأضاف تشافي موضحًا عن إصابات الفريق :”سنرى، ما زال أمامنا الحصة التدريبية الأخيرة وهم قريبون من العودة للمشاركة في المباريات إذا لم يكن الأمر كذلك في مباراة سيلتا فيجو، فسيكون ذلك أمام نابولي”.

 

وأشار : “ماركوس ألونسو، أمامه أسبوعين أو ثلاثة أسابيع، إنه أمر مؤسف للغاية، إنه في مرحلة التعافي ونأمل أن يعود قريبًا”.

 

وعن رحيل دي يونج:”الأمر واضح، فرينكي مهم للغاية، نحن نعتمد عليه بشكل كبير، لقد حان الوقت لنكون متحدين، هناك أربعة أشهر متبقية وهذا ليس الوقت المناسب للحديث عن ذلك، علينا أن نتحدث عن التحسن وتصحيح الأمور ضد سيلتا فيجو، ثم دوري أبطال أوروبا، لا أفكر في الموسم المقبل”

 

وأشار تشافي في تصريحاته عن بديله في برشلونة :”هذا طبيعي ومنطقي، أنا أتخذ القرار لصالح النادي، لقد وضعت النادي قبل نفسي وهكذا كنت دائمًا، نحن نركز على العمل فقط، لا يزال لدينا للمنافسة في الدوري ودوري أبطال أوروبا ونحن نفعل ذلك من أجل القتال لأخر لحظة”.

 

وواصل :”منذ أن كنت صغيرًا، كنت أشجع الفريق. لقد أعطيت الأولوية دائمًا لبرشلونة، إحدى اللفتات الأخيرة هي أن أدفع أموالي للقدوم إلى النادي أو عدم الاستماع إلى عرض ميلان في سن 18 عامًا”.

 

وأتم:“آخر هذه اللفتات كان إعطاء الأولوية لرحيلي، لأنني أعتقد أنها الحل الأمثل للنادي، لقد أعطيت الأولوية للنادي على حسابي الشخصي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *