[AlbaSportSlider show_title="0" show_timezone="0" matches_day="today"]

تشافي يحسم موقفه من الرحيل عن برشلونة  كورة جول

حسم الإسباني، تشافي هيرنانديز، المدير الفني لنادي برشلونة، موقفه بشأن الرحيل عن الفريق في الفترة القادمة بعد تراجع مستوى الفريق.

 

وقال تشافي في المؤتمر الصحفي الذي يسبق لقاء فالنسيا: ” فكرت بالاستقالة؟ لا، أنا متحمس للغاية، حان الوقت لكي أكون متماسكًا وهادئًا واكتسب الثقة. أنا أؤمن بالمشروع أكثر من أي وقت مضى، نحن متحدون، تحدثت بالأمس مع ديكو. الأمور جيدة”.

 

‏وواصل: ” لدي علاقة رائعة مع الرئيس، مع ديكو، مع يوستي… ما يفاجئني هو أنه عند المنعطف الأول ينزل الناس من القارب، عندما يجب أن نكون جميعًا متحدين أكثر من أي وقت مضى. وأنا لا أفعل ذلك. نرى ذلك في وسائل الإعلام. علينا أن نؤمن بالفريق أكثر من أي وقت مضى”.

 

وأكمل:” لا لم أشعر بالوحدة اطلاقاً، أولاً لأن لدي طاقم التدريب والرئيس وأصدقائي. لا أشعر بالوحدة: لا لابورتا ولا ديكو ولا يوستي ولا من قبل جوردي كرويف أو ماتيو اليماني. من الداخل نحن إيجابيون “.

 

وتابع:” ‏معاناة أكبر كمدرب؟ معاناة أكثر ولكني أحب دفع العجلة والمواصلة، أعطي المزيد من نفسي في هذه المواقف، لم أفكر في التوقف، لا أريد أن أخذل نادي حياتي”.

 

وشدد: “علينا أن نطلب المزيد من أنفسنا. نطلب من اللاعبين لتسير الأمور بشكل جيد. في مباراة أتلتيكو لعبنا واحدة من أفضل المباريات منذ أن كنت هنا ولعبنا مباراة رائعة ضد بورتو. لكن علينا أن نواصل على هذا”.

 

‏وأضاف:” أشعر بالرغبة في المزيد من العمل والمزيد من الاهتمام، مع المزيد من المسؤولية. لا أريد أن أفشل وبالأخص في نادي حياتي “.

 

‏وشدد:” أتلقى الرسائل وكأن كل شيء عبارة عن جنازة، أحاول تجريد نفسي لكني أتلقى الرسائل وكأن والدي أو أمي قد ماتوا. بالمناسبة، لم يهنئني أحد منكم على التأهل في دوري أبطال أوروبا في آخر مؤتمر لي بعد مباراة انتويرب”.

 

‏وأردف: “قبل شهر تسألني إذا كنت سأصبح فيرجسون برشلونة. أنا سأصبح مجنون الآن تضعوني في الشارع ولا أعرف أين أنا”.

 

وتابع:” النادي يحتاج إلى الاستقرار. كل المشاريع حتى مع الفرق الأخرى عندما يكون هناك منعطفات تحتاج إلى الاستقرار، نحن لدينا مشروع رابح. نحن أبطال الدوري سواء خسرنا أو تعادلنا في فالنسيا، سنحظى بالاستقرار. هذا ما نحتاجه في حقبة ما بعد ميسي وفي وضع اقتصادي معقد للغاية”.

 

وستقام مباراة برشلونة ضد فالنسيا، غدًا السبت، ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري.

 

وستنطلق مجريات اللقاء في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والحادية عشر بتوقيت المملكة العربية السعودية.

 

ويحتل البلوجرانا المركز الرابع من جدول ترتيب الدوري برصيد 34 نقطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *