[AlbaSportSlider show_title="0" show_timezone="0" matches_day="today"]

تشافي يطالب لابورتا بضم 4 صفقات نارية في صيف 2024. Kora goal

وضع الاسباني تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي برشلونة أربعة صفقات نارية من أجل تدعيم صفوف الفريق خلال الميركاتو الصيفي القادم.

تشافي يطالب لابورتا بضم 4 صفقات نارية في صيف 2024

وقالت صحيفة موندو ديبورتيفو الاسبانية أن رهان إدارة البلوجرانا سيكون على اللاعبين الشبان أو الصفقات التي تنتهي عقودها مع أنديتها بسبب الوضع المالي الذي يعيشه النادي.

ولا تنوي إدارة لابورتا ضم أي من اللاعبين الجدد خلال الميركاتو الشتوي القادم بإستثناء وصول اللاعب الدولي البرازيلي فيتور روكي من اتلتيكو بارانينسي وهو الذي تم التعاقد معه خلال الميركاتو الصيفي المنصرم.

أما فيما يخص الصفقات الخاصة بميركاتو الشتاء فإن تشافي قد طالب بضرورة تدعيم أربعة مراكز بجانب محاولة شراء المعارين ومن المراكز التي طالب بتدعيمها الظهير الأيمن والظهير الأيسر مع لاعب الوسط المدافع، ولاعب وسط متقدم.

اقرأ ايضًا : مبابي يرد على فينيسيوس جونيور بكلمات مثيرة

وينوي البلوجرانا شراء عقد جواو كانسيلو من مانشستر سيتي حال إستمر على نفس الأداء والمستوى حتى في حالة إن تجاوز سعره 20 مليون يورو.

مع ضم ظهير أيسر ليكون بديلًا للثنائي بالدي وماركوس ألونسو الذي قد يرحل في يونيو المقبل وهو ما يجعل تشافي مطالبًا بضرورة إيجاد لاعب يجيد اللعب في هذا المركز والاقرب هو أليكس فالي من ليفانتي

وفي خط الوسط سيكون على برشلونة إيجاد لاعب بجانب روميلو والثاني قادرًا على تحريك الكرة من منطقة دفاع البلوجرانا للمناطق الهجومية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *