[AlbaSportSlider show_title="0" show_timezone="0" matches_day="today"]

تشافي يفتح النار على التحكيم بسبب ريال مدريد. Kora goal

يستعد نادي برشلونة لملاقاة نظيره فريق ديبورتيفو ألافيس، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرون من بطولة الدوري الإسباني الممتاز 2023-2024.

 

وتقام فعاليات المواجهة المرتقبة بين النادي الكتالوني ونظيره فريق ديبورتيفو على أرضية ملعب مينديزوروزا معقل ألافيس، وذلك غدًا السبت الموافق 3 من شهر فبراير الجاري.

 

موعد مباراة برشلونة ضد ديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني

images 71

وتنطلق صافرة بداية أحداث المباراة التي ستجمع بين البارسا ونظيره ألافيس، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة والثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

 

ويتواجد الفريق الكتالوني في المركز الرابع من جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 47 نقطة، بالتساوي مع أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثالث، بينما يتواجد ألافيس بالمركز الحادي عشر من سلم الليجا برصيد 26 نقطة.

 

وتُذاع مجريات اللقاء عبر شاشة قناة بي إن سبورت القطرية، BeIN Sport 1، حيث أنها الناقل الحصري لفعاليات مسابقة الليجا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وتم إسناد مهمة التعليق الصوتي لـ عامر الخوذيري.

 

تعليق ناري من مدرب برشلونة ضد ريال مدريد

images 70

وتحدث تشافي هيرنانديز مدرب البلوجرانا خلال المؤتمر الصحفي قبل المباراة، قائلًا: “حديث لابورتا عن التحكيم؟ لقد قلت بالفعل أنني لا أرغب في التأثير على الحكام وهم (ريال مدريد) يفعلون ذلك كل أسبوع، أنا أتفق مع ما قاله الرئيس”.

 

وتابع: “أستغرب أنهم يسمحون بما يفعله تلفزيون ريال مدريد (مهاجمة الحكام)، المنافسة مغشوشة”.

 

وأتم: “قضايا التحكيم؟ أنا لست رئيس الاتحاد أو الدوري. أنا مندهش من أنهم نسمح بذلك، هذا يؤثر على المنافسة تمامًا أسبوعًا بعد أسبوع، حتى الرجل الأعمى يرى ذلك، قالها سيميوني: نحن لسنا حمقى، الجميع يرون ذلك”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *