[AlbaSportSlider show_title="0" show_timezone="0" matches_day="today"]

تشافي يفتح النار على الجميع بتصريح مفاجئ. Kora goal

أطلق تشافي هيرنانديز، المدير الفني لنادي برشلونة تصريح ناري ضد الجميع بعد الحديث المستمر عن مستقبله مع الفريق الكتالوني خاصة بعد خسارة السوبر وتوديع كأس ملك إسبانيا في أقل من شهر.

وقال تشافي في تصريحات صحفية: “في هذا النادي، نحن دائمًا نُقدر الأشخاص عندما يبدأون في الرحيل، عندما يبدأون في الذهاب، وأنا أعتقد أن هذا هو أكبر ظلم”.

وواصل:” الآن يتم تقدير عمل فالفيردي، أو عمل كومان، أو عمل بوسكيتس. الآن نشعر بالحنين له عندما كنا ننتقده طوال أربع سنوات. أو جوردي ألبا، الذي نشعر بالحنين اليه، هذا أمر يستحق التفكير، يستحق التأمل. وآمل أن تفتقدوني عندما أغادر”.

وشدد: “هكذا هي الأمور، دعونا نقدر ما لدينا، أنا شخص يُقدّر ما لديه، في لاعبيه”.

وأردف:” أنا في أفضل نادٍ في العالم بالنسبة لي، بالنسبة لي هو أفضل نادٍ في العالم، أقدر كل يوم أتيت للعمل، أنا سعيد، أنا راضٍ، أعلم أن هناك الكثير من المتطلبات، لكن أقدر ما لدي، ليس لاحقًا. ليس بعد ذلك، بالنسبة لي هذا هو الخطأ التاريخي لبرشلونة، أننا نقدر الأشياء بعد ذلك، لا، يجب تقديرها الآن”.

وأتم: “الآن إرنستو فالفيردي مدرب عظيم، عندما كان هنا، كان يبدو لا شيء، كان يبدو لا شيء. أو عمل كومان، أو نفس الشيء بالنسبة لويس إنريكي، أو نفس الشيء بالنسبة لبيب، فلنقدر الأشياء كما هي. هذا ظلم، لا أعرف إذا كان ظالمًا، لكني أعرف هذا النادي وهكذا هو، لكن دعونا نقوم بتأمل الآن، بصوت عالٍ”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *