[AlbaSportSlider show_title="0" show_timezone="0" matches_day="today"]

تشافي يفتح النار على ريال مدريد بتصريحات مثيرة  كورة جول

علق المدرب الإسباني، تشافي هيرنانديز، المدير الفني لنادي برشلونة، على تصريحات خوان لابورتا، رئيس البارسا عن مجتمع ريال مدريد.

 

وقال تشافي في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة بلباو: ” ‏تصريح لابورتا حول مجتمع مدريد؟ في غرفة خلع الملابس، لم نتحدث عن هذا الأمر. نحن قلقون بشأن بيلباو وكيفية اللعب .. لكن ما يقوله الرئيس هو حقيقة، دائمًا معه بنسبة 100٪ .. لقد تم اتهامنا من قبل بقضية الفيلاراتو والمنشطات… انهم حقيقة يضغطون بقوة “.

 

وواصل:” إنها حالات لزعزعة الاستقرار وهناك الكثير من الحديث عن أشياء غير رياضية. عندما كنت لاعبًا كان هناك حديث عن المنشطات وهو ما اخترعته إحدى الصحف في مدريد”.

 

وشدد: ” ‏تم اتهام لابورتا بسبب مجتمع مدريد؟ نعم”.

 

وواصل:” بالنسبة لي كانت تلك للمرحلة أفضل مرحلة في تاريخ هذا النادي. أعتقد أن السؤال موجه نحو مدريد”.

 

‏وأكمل:” لابورتا شخص إيجابي للغاية وشجاع جدًا. إنه قائد هذا المشروع، هو هادئ وأنا معه 100٪”.

 

وعن ‏تخفيف عقوبة ناتشو، قال:” هذا سؤال يُوجه لّلجنة. إنه أمر مفاجئ، لقد استأنفنا عقوبة ليفاندوفسكي وتجاهلونا، لقد فاجأني ذلك كثيرًا”.

 

‏وأتم:” لم يتم تخفيض عقوبتنا لأن ليفاندوفسكي لمس أنفه. إنه أمر مفاجئ كما قلت “.

 

وصرح خوان لابورتا في مقابلة صحفية امس،قائلًا :” هناك حملة منسقة لزعزعة استقرار برشلونة. حملة شرسة وغير مسبوقة، هناك مجتمع مدريدي قوي قمنا بمنافسته وهم يخشون أن نكرر نجاحنا، لأن رئيس النادي البارسا اليوم هو نفسه الذي كان موجود في أفضل حقبة بتاريخ النادي، وأنا أريد تكرار ذلك

 

وأضاف: ” كلما قاتلت من أجل برشلونة كلما أحببت ذلك أكثر، علينا أن ننافس هذا المجتمع المدريدي، لا أشير إلى بيريز، هناك مدريد المحاطة بالوسائل السياسية، غالبية من وصلوا إلى السلطة كانوا من مدريد “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *