[AlbaSportSlider show_title="0" show_timezone="0" matches_day="today"]

تصرفات ليونيل ميسي تدفع الحكومة الصينية لقرار مثير!. Kora goal

فاجئت الحكومة الصينية اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنتر ميامي الأمريكي، بقرار مثير وذلك عقب أزمة الأخير مع الجماهير الصينية.

 

وبحسب ما ذكره الإعلامي، جاستون إيدول، فإن المسؤولين في الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم، يرغبون في خوض مباراتين أمام نيجيريا وكوتِ ديفوار، وذلك في شهر مارس القادم.

 

وعبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة “إكس”، كشف إيدول عن حدوث تغير في مكان استضافة مباراتي الأرجنتين أمام نيجيريا وكوتِ ديفوار، فستكون إما في المملكة العربية السعودية أو قطر، وذلك بدلًا من إقامتها الصين.

 

يأتي ذلك الأمر بسبب رفض الحكومة الصينية استضافة مواجهتي الأرجنتين، في فترة التوقف القادمة، بسبب أزمة ميسي الأخيرة مع الجماهير الصينية، في مباراة إنتر ميامي ضد منتخب نجوم دوري هونج كونج.

 

وخلال مواجهة الفريقين، ظل ميسي على مقاعد البدلاء، ما أثار غضب الجماهير الصينية، لأن هناك بند كان ينص على ضرورة مشاركة النجم الأرجنتيني في اللقاء.

 

ليأتي بعدها بعدة أيام ويشارك في مواجهة إنتر ميامي ضد فيسيل كوبي الياباني، لمدة 30 دقيقة، دفع ذلك الأمر الحكومة الصينية، إلى رفض استقبال مبارات المنتخب الأرجنتيني في شهر مارس القادم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *