[AlbaSportSlider show_title="0" show_timezone="0" matches_day="today"]

تصرف جديد من سيد عبد الحفيظ تجاه الأهلي بعد الاستغناء عنه

 

كشف مصدر مقرب من النادي الأهلي، أن الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة الذي تم الاستغناء عنه خلال الساعات الماضية، يستعد لتسليم تقرير شامل إلى إدارة القلعة الحمراء.

وأوضح المصدر أن التقرير الذي سيتم تسليمه إلى محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي ولجنة التخطيط للكرة، يشمل خريطة عمل عبد الحفيظ الإداري علي مدار السنوات الأخيرة، من أجل وضعها أمام خالد بيبو مدير الكرة الجديد في إطار عملية التسليم والاستلام بين الثنائي.

وقبل ساعات، وجّه النادي الأهلي الشكر والتحية إلي سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، بعد سنوات طويلة خدم خلالها منظومة الفريق الأول لكرة القدم بكل إخلاص وأمانة، وبذل قصارى جهده وحقق مع كل عناصر منظومة العمل العديد من الإنجازات المحلية والقارية.

وقد عرض رئيس القلعة الحمراء، الكابتن محمود الخطيب، على عبد الحفيظ الانضمام عضوًا إلى مجلس إدارة شركة الأهلي لكرة القدم وعضوًا بلجنة التخطيط للاستفادة من خبراته الإدارية والكروية في الفترة المقبلة.

وعلى الجانب الآخر، بدأ خالد بيبو العمل اليوم السبت، بعد ساعات قليلة من تسلّمه مهام منصبه الجديد لكمدير للكرة في الأهلي، في أعقاب إقالة سابقه سيد عبد الحفيظ.

كان أول قرارات بيبو بعد تنصيبه رسميًا مديرًا للكرة، هو إجراء هيكلة شاملة في الجهاز الإداري، وكذلك تغيير عمال الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في خطوة تم وصفها بأنه “التخلص من الوجوه القديمة”.

وكشفت مصادر مقربة من الأهلي أن بيبو يستعد لتقديم لائحة جديدة إلى محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي ولجنة التخطيط للكرة خلال الساعات المقبلة، على أن تتضمن أسماء الجهاز الإداري والعاملين بفريق الكرة الأول بالنادي.

ومن المقرر ان يعقد محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي جلسة مع خالد بيبو مدير الكرة الجديد بالأهلي خلال الساعات القليلة المقبلة من أجل الاتفاق علي الأمور الخاصة بمنصبه الجديد بالإضافة إلي وضع استراتيجية العمل الخاصة بفريق الكرة من أجل تخطي مرحلة تثبيت القدام في المرحلة الاولي من رحلته الإدارية في منصب مدير الكرة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *