[AlbaSportSlider show_title="0" show_timezone="0" matches_day="today"]

تصريحات مثيرة من جاياردو بعد هزيمة الاتحاد أمام النصر في الدوري. Kora goal

علق الأرجنتين، مارسيلو جاياردو، المدير الفني لنادي النصر السعودي، على هزيمة فريقه أمام النصر بنتيجة 5-2، ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري السعودي.

 

وقال جاياردو في المؤتمر عقب اللقاء: “ليلة صعبة أخرى، في الشوط الأول كنّا جيدين، ولم نستغل الفرص، في الشوط الثاني حالة طرد وضربة جزاء صعبت علينا المواجهة.

 

وواصل:” المغامرة أمر يحدث في المواجهات خاصة في مثل هذه الظروف، جزء من عملنا اتخاذ القرارات، للأسف أحيانا تتخذ مخاطرة ولا تنجح، إلى الدقيقة 60 الفريق كان يؤدي بشكل جيد لا أستطيع لوم اللاعبين، بعد نهاية السنة سنعمل على تجديد طاقات اللاعبين”.

 

وشدد: ” كرة القدم شأنها شأن الحياة لابد أن تتعافى بعد الصدمات، ما حدث لنا في هذا الموسم من إصابات وغيابات أثرت علينا، لابد أن نتعافى خلال الفترة القادمة”.

 

وعن غياب جروهي، قال:” مارسيلو غروهي يعاني من إصابة، وليس بضرورة عندما يخسر الفريق تكون ذنب لاعب بعينه، الخسارة يتحملها الفريق كامل، نحن نعمل على جميع العناصر، ولا يجب أن ننسى أن خط الدفاع في المواجهة الماضية كان به مدافع واحد وأصيب، يجب أن ننظر للصورة كاملة لكي نفهم هذه الأمور، عانينا كثيراً بسبب الإصابات”.

 

وأتم قائلًا:” مروان الصحفي الجناح لعب في مركز الظهير وكان عليه مراقبة أحد أخطر الأجنحة، نحن نحاول مجابهة هذه الظروف بأفضل طريقة ممكنة، وعندما تحدث كل هذه الظروف مجتمعة يجب أن نبحث عن الهدوء والتوازن لإكمال السنة ثم بعد ذلك سيكون الوضع مختلف”.

 

وبعد فوز النصر، ارتفع رصيده إلى 43 نقطة في المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري السعودي.

 

وعلى الجانب الآخر، تجمد رصيد العميد عند 28 نقطة في المركز السادس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *