[AlbaSportSlider show_title="0" show_timezone="0" matches_day="today"]

تصريحات مثيرة من جوارديولا قبل مباراة مانشستر سيتي ضد فلومينينسي في كأس العالم للأندية . Kora goal

تحدث بيب غوارديولا، المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، عن مواجهة فلومينينسي المرتقبة غدًا الجمعة في نهائي كأس العالم للأندية 2023.

 

وكان قد تأهل جوارديولا إلى النهائي عقب الفوز أمام أوراوا رد بثلاثة أهداف دون رد، وتأهل فلومينينسي عقب الفوز أمام الأهلي المصري بهدفين نظيفين.

 

ومن المقرر أن تقام المباراة غدًا الجمعة، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مصر والساعة التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

 

وقال جوارديولا في المؤتمر الذي يسبق اللقاء: “لن أتحدث للحظة عما قالته الصحافة عن مباراة الغد، أعرف موهبة فلومينينسي ومدى أهمية كأس العالم للأندية لفرق أمريكا الجنوبية”.

 

وأضاف: “أعرف تمامًا موهبة ونوعية فلومينينسي وما يمكنهم فعله، لقد تغلبوا على فرق من الأرجنتين وكولومبيا وأوروجواي، أعرف لاعبي فريقي وأحترمهم لما يفعلونه”.

 

وشدد: “يمتلك فلومينينسي ستة أو سبعة لاعبين تزيد أعمارهم عن 30 عامًا، مما يعني أنهم يعرفون كيفية التحكم في انفعالاتهم، إنهم يلعبون بطريقة برازيلية للغاية منذ السبعينيات والثمانينيات، ويتبادلون التمريرات”.

 

وأردف: “نحن بحاجة إلى أن نبقى على دراية بالمساحات التي ستكون لدينا، بالطريقة التي يلعبون بها، لم نواجه فريقًا مثل هذا من قبل، يتحركون كثيرًا، علينا أن نفرض أنفسنا بأفضل طريقة ممكنة”.

 

وعن قرار محكمة العدالة الأوروبية بشأن السوبرليج، قال: “لن أتحدث عن هذا الأمر قبل المباراة النهائية”.

 

وأتم عن مونديال الأندية قائلًا: “كيف تلعب نهائي كأس العالم للأندية بدون مشاعر؟ العاطفة موجودة، ويتوقف الأمر على كيفية تعاملك معها، إنها موجودة، ويتعلق الأمر بمدى تواجدها في ذهنك، هذا هو الهدف الكبير في النهائيات”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *