[AlbaSportSlider show_title="0" show_timezone="0" matches_day="today"]

تصريح مثير من مدرب ريال مدريد قبل مباراة فالنسيا. Kora goal

يستعد نادي ريال مدريد لملاقاة نظيره فالنسيا، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرون من بطولة الدوري الإسباني الممتاز 2023-2024.

وتقام أحداث اللقاء غدًا السبت، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب ميستايا معقل الباسكي.

ويحتل الميرنجي صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 65 نقطة، بينما يتواجد فالنسيا بالمركز التاسع من سلم الليجا برصيد 36 نقطة.

وتحدث الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب اللوس بلانكوس، خلال المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء، قائلًا: “عرض تقرير عن الحكام على قناة النادي؟ إنها قضية لم نناقشها. حرية التعبير شيء مقدس بالنسبة لي ولكم”.

وأضاف: “رسالة لجماهير فالنسيا ومحاربة العنصرية؟ دعوهم يستمتعون بمهرجان كرة القدم، هذا كل شيء. دعوهم يحزنون في نهاية المباراة، لأن ريال مدريد سيفوز، نعم، تصرف فالنسيا بحزم، وكذلك فعل المجتمع. علينا جميعًا أن نفعل ذلك. تصرف فالنسيا بشكل جيد للغاية بهذا الموضوع”.

واختتم: “أردا جولر؟ أعتقد أن لاعبًا شابًا مثله لكي يتقدم يحتاج إلى اللعب لإظهار جودته، وهذا يتعارض مع متطلبات الفريق والنادي. علينا أن نتحلى بالصبر من أجل ذلك. أنا أتفهم أنه يتعين علينا السماح له باللعب، لكن ذلك لا يتوافق مع متطلبات الفريق”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *