[AlbaSportSlider show_title="0" show_timezone="0" matches_day="today"]

تطورات جديدة.. خطاب رسمي من ستاد القاهرة للزمالك بخصوص المديونات المتأخرة

 

تلقى نادي الزمالك خطابًا رسميًا من هيئة استاد القاهرة الدولي، خلال الساعات الأخيرة، يفيد بالموافقة على جدولة المديونية المتأخرة.

بلغت مديونيات الزمالك لاستاد القاهرة4 ملايين و500 ألف جنيه، فيما قرررت إدارة الاستاد الموافقة على تقسيط هذه المبالغ.

وفي الأيام الماضية، تلقى اتحاد الكرة المصري 3 خطابات متتالية من الفيفا، مضمونها إيقاف القيد لفريق الزمالك بسبب المستحقات المالية المتأخرة لصالح نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي، والتي تبلغ قيمتها مليون و360 ألف دولار، هي قيمة صفقة انتقال محمود شيكابالا.

وأعلن الزمالك عن تسديد نصف قيمة المستحقات المتأخرة، بعدما دفع له 30 مليون جنيه لصالح خزينة اتحاد الكرة.

كما تلقى اتحاد الكرة خطابًا آخر من الفيفا يفيد إيقاف قيد الزمالك بسبب مستحقات اللاعب الغاني أشيمبونج والتي تبلغ قيمتها 270 ألف دولار، باقي قيمة عقد اللاعب مع الفريق الأبيض قبل أن يتم فسخ عقده من طرف النادي وعد تسليمه باقي مستحقاته.

وكذلك وصل اتحاد الكرة المصري قبل بضعة أيام خطابًا يتضمن قرار الفيفا بإيقاف القيد للزمالك بسبب تأخره في دفع 7 آلاف دولار لصالح نادي وادي دجلة، تمثل قيمة رسوم حق رعاية اللاعب السنغالي إبراهيما نداي لاعب الفريق الأبيض المنتقل إليه من لوزيرن السويسري في الإنتقالات الشتوية الماضية، وهو الذي كان يلعب بصفوف نادي وادي دجلة قبل الانتقال للدوري السويسري.

ومن المقرر أن يرسل مسئولو نادي الزمالك، اليوم الخميس الغرامة الموقعة على النادي من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا بشأن أشيمبونج وإبراهيما نداي.

ويرسل الزمالك اليوم 7 آلاف دولار الخاصة بغرامة إبراهيما نداي و270 ألف دولار لشيمبونج من أجل حل أزمة إيقاف القيد.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *