[AlbaSportSlider show_title="0" show_timezone="0" matches_day="today"]

تطورات جديدة في مستقبل مودريتش مع ريال مدريد.. والسعودية وجهته المحتملة. Kora goal

كشفت التقارير الصحفية الإسبانية عن تطورات جديدة بشأن مستقبل النجم الكرواتي لوكا مودريتس لاعب وسط ريال مدريد في الفترة القادمة.

جدير بالذكر أن لوكا مودريتس يمتلك عقدًا مع النادي الملكي ممتد حتى 30 يونيو 2024 وحتى الآن لم يحسم مستقبله النهائي.

20240129 200222

وتشهد الفترة الحالية ابتعاد النجم الكرواتي عن التشكيلة الأساسية لريال مدريد تحت قيادة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني للفريق خاصة بعد اعتماده بشكل كبير على خدمات النجم الإنجليزي جود بيلينغهام.

تدهور مستقبل مودريتش مع ريال مدريد

وقالت صحيفة آس الإسبانية أن الكرواتي خاض 42% فقط من الدقائق هذا الموسم وشارك كبديل 17 مرة، عقده سينتهي في يونيو والوضع ليس على ما يرام.

‏ما يُمكن تأكيده هو أن وضع لوكا مودريتش حالياً ليس على ما يرام، اللاعب يرى أنه هناك عدد من اللاعبين الذين بإمكانهم تقديم مستوى أفضل منه، مثل داني سيبايوس.

الدوري السعودي وجهة مودريتش المحتملة

20240129 200252

وشدد التقرير على أنه في حال تم إتخاذ قرار بعدم بقاء لوكا مودريتش في الموسم المقبل، ستكون الأندية السعودية في المرصاد للتعاقد معه.

‏وعن موقف النادي، قال التقرير أنهم يتوقعون أن يقوم لوكا مودريتش بردة فعل بسبب عدم مشاركته كثيراً في المباريات قبل شهر يونيو المقبل.

جدير بالذكر أن أندية الدوري السعودي عرضت على النجم الكرواتي 300 مليون يورو لثلاثة مواسم قبل عام، وهو الأمر الذي رفضه لوكا للبقاء في مدريد.

موعد مباراة ريال مدريد القادمة ضد خيتافي

وفي سياق آخر، سيلاقي ريال مدريد نظيره خيتافي يوم الخميس القادم، ضمن منافسات الجولة 20 “المؤجلة” من بطولة الدوري الإسباني لهذا العام 2024/2023.

ومن المقرر أن تقام أحداث المباراة في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مصر، والحادية عشر بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ويأمل النادي الملكي بقيادة كارلو أنشيلوتي إلى تحقيق الثلاثة نقاط من أجل اعتلاء صدارة ترتيب الدوري الإسباني.

ويتواجد اللوس بلانكوس في المركز الثاني من جدول ترتيب الليجا برصيد 54 نقطة بعد خوض 21 مباراة وبفارق نقطة عن جيرونا المتصدر برصيد 55 نقطة بعد خوص 22 مباراة، ولذلك يأمل الريال الانفراد بصدارة ترتيب الدوري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *