[AlbaSportSlider show_title="0" show_timezone="0" matches_day="today"]

تعاطوا مخدرات.. هجوم حاد من مرتضي منصور على لاعبي الزمالك

استطاع المستشار مرتضي منصور أن يتصدر المواقع الاخبارية ومنصات مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية بعدما شن هجوما حادا على اثنين من لاعبي نادي الزمالك متهما اللاعبين بتعاطي مخدر الحشيش.

وتابع خلال تصريحات له أنه بعد انتهاء الفريق مع الداخلية بالتعادل 1-1 : تم بعدها وقف بعض المستحقات للاعبين حتي نهاية الموسم، مؤكدا ان هنالك لاعبين اثنين دخلا المباراة بعد أن تعاطيا الحشيش.

وكشف مرتضي منصور عن اسم اللاعبين وهما اللاعب أحمد فتوح واللاعب عبد الله جمعة، متابعا : هناك مخدرات في جسديهما.

فى اول رد له علي ازمة سيارة اللاعب محمد عبدالغني مدافع فريق الزمالك، عبر مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك السابق، عن غضبه من الحديث عن ازمة ركن سيارة اللاعب.

وقال مرتضي منصور ان الازمة انتهت في 3 ثواني فقط بعدما طلبت من امن النادي إبعاد سيارة اللاعب من أمام البوابة أثناء التدريبات، مشيرا الي ان اللاعب بقى راكب عربية بي إم، كان جاي نادي الزمالك في توكتوك.

 

سلسلة من الهجوم قادها المستشار مرتضي منصور ضد لاعبي نادي الزمالك ومن بينهم اللاعب محمود عبدالرازق شيكابالا، معلنا ان اللاعب يدعو لاعبي الفريق للمطالبة بمستحقاتهم المالية والا يتم وقف اللعب بشكل نهائي.

 

وأكد مرتضي منصور علي أن هنالك العديد من لاعبي نادي الزمالك كانوا قد رفضوا تحريض شيكابالا لهم ومن بينهم حمزة المثلوثي وسيف الجزيري وهم ليسوا من أبناء نادي الزمالك.

 

وفي نفس السياق وصف مرتضي منصور اللاعب شيكابالا بالكذاب بعدما قال ان  ابنه مريض، ولم يشارك في اجتماع الادارة  وقام بتحريض اللاعبين ضد الادارة ، موجها حديثه لشيكابالا: حضورك زي عدمه وعندنا  100 كابتن غيرك.

 

 

وأكد مصدر داخل الزمالك اختيار خالد لطيف قائما بأعمال رئيس النادي، لحين إجراء انتخابات على مقعد الرئيس في الجمعية العمومية المقرر لها أكتوبر 2023.

 

وأوضح المصدر في تصريحات لـ”كورة أرابيا” أن مجلس الزمالك اختار بالإجماع خالد لطيف لتولي مهام القائم بأعمال رئيس النادي في الفترة المقبلة بعد اعتذار مرتضى منصور بشكل نهائي عن التواجد في الزمالك.

 

ومن المنتظر أن يخطر مجلس الزمالك الجهة الإدارية خلال الساعات المقبلة بتواجد خالد لطيف في منصب القائم بأعمال الرئيس لإعطاء مشروعية كاملة لمجلس الزمالك الحالية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *