[AlbaSportSlider show_title="0" show_timezone="0" matches_day="today"]

تعرف على موعد مباراة الأهلي والداخلية بكأس مصر

يواجه النادي الاهلي نظيره فريق الداخلية مساء اليوم ضمن لقاءات دور الـ 16 لبطولة كأس مصر للموسم 2022-2023.

ما زال قطار النادي الاهلي يزحف نحو حصد البطولات وعلي موعد جديد يلتقي النادي الاهلي بنظيره الداخلية ضمن منافسات بطولة كأس مصر.

ووفقا لما تم الاعلان عنه تقام مباراة الأهلي والداخلية في تمام الساعة السابعة مساء اليوم الأحد، وذلك علي ارضية استاد  الكلية الحربية فى إطار ضمن منافسات دور الـ 16 لبطولة كأس مصر للموسم 2022-2023.

علي أن تقوم قناة أون تايم سبورت بنقل أحداث اللقاء الكروي الذي يجمع بين فريقي الاهلي والداخلية بصفتها الناقل الحصرى لجميع مباريات بطولة الدوري الممتاز وكذلك مباريات بطولة كأس مصر.

وتجدر الاشارة الي أن النادي الاهلي التقى مع فريق الداخلية في 17 مباراة بجميع البطولات، بواقع 15 مباراة في بطولة الدوري الممتاز، ومباراتين ببطولة كأس مصر، وفاز الفريق الأحمر في 12 لقاء مقابل انتصارين للداخلية وحسم التعادل نتيجة 3 مباريات.

بينما كانت أول مباراة جمعت الأهلي والداخلية كانت في الثاني من شهر نوفمبر عام 2011، وانتهت بفوز الأهلي بثلاثة أهداف قالت مصادر داخل الأهلي إن تأخر جلسة كولر مع لجنة التخطيط للكرة بالأهلي وشركة الكرة جاء بسبب ضغط المباريات المحلية والقارية.

وكان أكبر فوز في تاريخ مواجهات الفريقين في موسم 2016-2017 عندما فاز الأهلي برباعية نظيفة، في المباراة التي أقيمت في الأول من أبريل عام 2017 على ملعب الأهلي we بالسلام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *