[AlbaSportSlider show_title="0" show_timezone="0" matches_day="today"]

تعليق قوي من كلوب عن مستوى ليفربول هذا الموسم  كورة جول

تحدث المدرب الألماني، يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول عن مستوى الفريق هذا الموسم حتى الآن، وقبل ملاقاة ويست هام يونايتد بالدوري يوم الأحد المقبل.

 

‏وقال كلوب في المؤتمر الصحفي: “إنطلاقة الموسم؟ بصراحة استمتعت كثيرًا وأعجبتني بدايتنا للموسم، كنت متحمس بشأن الفريق واللاعبين، قررنا الموسم الماضي بأن علينا تغيير عدة أمور لنكون أفضل”.

 

وأكمل:” أنا متحمس ومازلت كذلك. لسنا مستقرين بعد ولم نصل لقمة مستوانا، هناك أمور جيدة وهي بداية جيدة للموسم ليس أكثر ولا بأس”.

 

‏وواصل : “أداء الفريق؟ مازلنا ببداية الموسم وحصلت الكثير من الأمور حيث تعرضنا للطرد مرتين وتلقينا أولاً وعدنا بالنتيجة كما حدث ضد وولفز، لم نخطط لذلك ولم نسعى له لكن عندما يحدث عليك تجاوزه وهذا يثبت جماعية الفريق ولم نتوقع ذلك بهذا الوقت من الموسم، الشيء الوحيد الذي يمكنني فعله هو أن نعمل بجهد كبير لنكون إيجابيين”.

 

‏وأكمل : “مواجهة ويستهام؟ هناك عدة فرق قويّة وويستهام أحدها. إنهم مشروع رائع وسعيد بأن دايفد مويس قام ببناء فريق كذلك وحتى مع رحيل ديكلان رايس مازالوا جيدين جدًا. وقعوا مع وارد-براوس وهي صفقة مميزة ولديهم باكيتا وهو لاعب استثنائي، هذه هي طبيعة الدوري القوية، شيء جيد للمتابعين لكن يعني بأنه علينا أن نكون أفضل نسخة من أنفسنا”.

 

‏وشدد: “جاريل كوانسا؟ لاعب جيد بالنادي المناسب. إنه لاعبنا وفتى مذهل جدًا، لعب بالجولة التحضيرية بشكل مميز للغاية واستحق اللعب كأساسي ضد وولفز، لم يكن قرار جريء فلم يكن لدينا سوى غوميز وماتيب وكوناتي قد تدرب مرتين وقتها. أعجبني أدائه ضد وولفز وكان من الرائع مشاهدة ابتسامته بنهاية المباراة، لقد لعب ثلاث مباريات هذا الموسم وفاز بهم جميعًا، إنه رقم جيد”.

 

‏وعن نونيز، قال: إنه جيد جدًا ويقضي لحظات جيدة ويستمتع باللعب. المشكلة الوحيدة للمهاجم هي ألا يحصل على الفرص والان يحصل عليها وقد سجل هدفين رائعين لم أشاهد مثلهما منذ وقت طويل ضد نيوكاسل. لعب مباراة جيدة جدًا ضد استون فيلا وبعدها عانى من إصابة عضلية وسافر لمسافة بعيدة لذا لم يتمكن من اللعب كأساسي ضد وولفز”.

 

‏وأتم : “نعم هو [داروين] بلحظات جيدة ومن المهم للمهاجم بأن يلعب بشكل جيد عندما لايسجل فكل شيء سيأتي لاحقًا إذا لعبت بصورة جيدة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *