[AlbaSportSlider show_title="0" show_timezone="0" matches_day="today"]

تعليق ناري من لابورتا بشأن قضية نيجريرا  كورة جول

أدلى خوان لابورتا رئيس مجلس إدارة نادي برشلونة، بتصريحات نارية، بشأن إتهام البلوجرانا بدفع رشاوي لـ نيجريرا نائبي رئيس لجنة التحكيم بالاتحاد الإسباني السابق.

 

وصرح خوان بشأن ذلك، قائلًا: “أنا واثق تمامًا أن جميع مشجعي البارسا يمكنهم أن يطمئنوا بأن هذه القضية ستنتهي بالأرشيف”.

 

واستكمل: “بمعرفة تاريخ القاضي كنت أتوقع ذلك، بما أنه لا يوجد أساس لأن لا يوجد جريمة مستمرة بل فقط اتهام بالاعتماد على رأي الأغلبية، أعتقد أنه أمر لا معنى له ومخالف لمعايير الادعاء”.

 

وتابع: “التقارير التي كان يقدمها نيغريرا مفيدة، ربما الفنيين كان لهم رؤية مختلفة. نحن أكدنا أن هناك خدمات وتقارير تم توثيقها بشكل رسمي. قال القاضي أن هناك تلاعب بالمباريات، لا يمكنه إثبات ذلك، بصفتي محامي متأكد أنه سيتم تبرئة البارسا”.

 

وأردف: “وصف القضاء الأمر بأنه فساد رياضي لكنه ليس رشوة بأي شكل، القاضي هو الذي فرض هذه القصة برمتها، قاضي التحقيق إنه أمر مفاجئ للغاية”.

 

وشدد: “من فترة رئاستي الأولى يمكن التحقق من جميع الأموال المدفوعة، من الناحية الواقعية تم إثبات ذلك وكذلك من الناحية الفنية، نحن نختبر حجتنا. لا يمكن إثبات حجة الطرف الذي يتهمنا بالفساد الرياضي”.

 

وأكد: “دفعنا المال مقابل بعض الخدمات. دفعناها عن طريق تحويل بنكي وهناك فواتير بذلك. لدينا 629 تقرير و42 CD تثبت ذلك وقدمناها”.

 

وأتم: “الذي كان لدينا علاقة معه هو الإبن، هو الي كان يزودنا بالخدمة. نحن نستمر بهذه الخدمة مثل جميع الأندية، ولا اعلم كم سعرها الآن حسب سعر السوق”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *