[AlbaSportSlider show_title="0" show_timezone="0" matches_day="today"]

تقارير- ريال مدريد يستمر على موقفه مع مبابي ويمنحه فرصة أخيرة . Kora goal

كشفت تقارير صحفية، بأن ريال مدريد مستمر على موقفه في المفاوضات مع النجم الفرنسي كيليان مبابي نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان، للحصول على خدماته في فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

 

ووفقًا للمعلومات الواردة من صحيفة “ريفيلو” ريال مدريد مستمر على موقفه في المفاوضات مع كيليان مبابي، الملكي يؤكد أن هذه الفرصة الأخير للاعب لارتداء قميص ريال مدريد.

 

وأضافت الصحيفة عن أن غرفة ملابس فريق ريال مدريد تتأهب لوصول النجم الفرنسي كيليان مبابي.

 

وأشارت  صحيفة ريفيلو أن اسم مبابي يتردد بشكل قوي الآن في غرفة ملابس ريال مدريد والمكاتب والممرات، ويبدو أن هناك شيء يحدث ومن الممكن أن يتم إعلانه في أي وقت.

 

وأكدت الصحيفة في تقريرها بأن كيليان مبابي يتمتع بعلاقة رائعة مع العديد من لاعبي فريق ريال مدريد، بدءًا من الفرنسيين، كامافينجا ، ميندي وتشواميني، الذين يتزامل معهم في منتخب فرنسا.

 

جدير بالذكر بأن عقد كيليان مبابي ينتهي بنهاية الموسم الجاري، وسيبصح لاعب حر، يحق له التوقيع لأي نادي، لكنه دخل فترة الانتقالات الشتوية وهو في فترة السماح للتعاقد مع أي نادي وسط اهتمامات ريال مدريد.

 

ويعد كيليان مبابي هو الاسم الأكثر ارتباطًا بفريق ريال مدريد منذ حوالي 3 سنوات وحتى الآن، في كل فترة انتقالات، وذلك على آمل أن ينضم نجم باريس سان جيرمان إلى صفوف الملكي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *