[AlbaSportSlider show_title="0" show_timezone="0" matches_day="today"]

تقرير سري يدفع كولر لحسم مصير عودة صلاح محسن إلى الأهلي

 

إكشف مصدر مقرب من إدارة النادي الأهلي أن فرص عودة صلاح محسن لاعب الفريق الكروي الأول، من إعارته إلى فريق سيراميكا كليوباترا، باتت شبه منعدمة.

وأكّد أن إعارة لاعب المارد الأحمر إلى سيراميكا ستنتهي بنهاية الموسم الجاري، إلا أن عودته إلى الأهلي باتت غير ممكنة بسبب بسبب تقرير سري تسلمه المدرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، عن اللاعب.

وأوضح المصدر أن كولر حصل على تقرير سري من داخل الأهلي، لحسم ملف عودة صلاح محسن إلى الفريق في الموسم الجديد، ‘لا أن المدرب تراجع للخلف وقرر عدم إعادة اللاعب.

وشمل التقرير السري الذي تلقاه كولر مجموعة من الأمور التي أثارت حفيظته، ومنها ما يفيد باعتراضات اللاعب الكثيرة على قرارات الأجهزة الفنية، وعدم امتثاله للتعليمات الفنية ومطالبته المستمرة بالمشاركة، مما جعل المدرب السويسري يخرج من اهتمامات المدرب خلال المقبلة، خاصة بعد حسم صفقة رضا سليم والذي يجيد اللعب على الأطراف.

وأوضح المصدر أن مارسيل كولر ينتظر الإدارة في تلبية متطلباته الفنية بالتعاقد مع مهاجم جديد لدعم الخط الأمامي خلال الفترة المقبلة، لدعم الفريق في الموسم الجديد، الذي يسعى فيه للفوز بكل البطولات وتحقيق إنجاز الموسم المنتهي.

واختتم أن صلاح محسن سيبقي آخر الحلول أمام الجهاز الفني للأهلي، حال فشل التعاقد مع مهاجم خلال الضيف الحالي، إذ بات أقرب المرشحين البرازيلي جوستافو سوزا مهاجم فريق جيونبوك الكوري الجنوبي.

وكانت تقارير صحفية قد أكدت أن النادي المصري البورسعيدي أنهى اتفاقه مع مسؤولي نادي سيراميكا كليوباترا من أجل الحصول على خدمات ميدو جابر لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكشف مصدر داخل نادي المصري، أن هناك صفقة تبادلية بين ناديي المصري وسيراميكا كليوباترا، تم الاتفاق عليها من قبل الطريفين.

وأوضح المصدر، أن النادي المصري سوف يحصل على خدمات ميدو جابر، مقابل انضمام إسلام المزين لنادي سيراميكا كليوباترا ومقابل مادي، لم يتم الإفصاح عنه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *