[AlbaSportSlider show_title="0" show_timezone="0" matches_day="today"]

توني كروس يكشف حالة ريال مدريد قبل استئناف الدوري الإسباني  كورة جول

كشف النجم الألماني، توني كروس، لاعب ريال مدريد، عن حالة الفريق قبل استئناف بطولة الدوري الإسباني عقب نهاية التوقف الدولي الحالي.

 

وقال كروس في تصريحات صحفية: “”الفريق جيد جدا. لقد فزنا ب 10 من أصل 11 مباراة لعبناها، وخسرنا مباراة واحدة فقط. هذا يعني أننا نفعل الأشياء بشكل صحيح. إنها بداية الموسم ومن الطبيعي أن تكون هناك دائما أشياء يجب تحسينها، لكننا متصدرون في الدوري ومجموعتنا في دوري أبطال أوروبا”.

 

وواصل :”أنا سعيد بمستوى الفريق وبمستواي. آمل أن نستمر على هذا النحو. بالنسبة لنا، من المهم القيام بالأشياء كفريق لأنها الطريقة الوحيدة للفوز. بالإضافة إلى ذلك ، هناك عقلية ما عرفنا كيف نفعله لسنوات عديدة ، وهو المحاولة حتى النهاية. فزنا بالكثير من المباريات أو سجلنا الكثير من النقاط في آخر عشر أو خمس دقائق. من المهم أن تؤمن حتى النهاية وأن تكون قادرا على تغيير المباريات و تسجيل الأهداف. نحن نعلم أن الشيء الأكثر تعقيداً لم يأت بعد”.

 

وأتم حديثه قائلًا:”أحاول الإستعداد بأفضل طريقة ممكنة لأتمكن من اللعب بهذه الطريقة. أنا هنا منذ فترة طويلة ومن المهم أن أعتني بجسدي كل يوم. سيأتي الباقي لأن الجودة مع الكرة لا تضيع بهذه السرعة. أشعر أنني بحالة جيدة وأحصل أيضا على قسط من الراحة أكثر من المعتاد”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *