[AlbaSportSlider show_title="0" show_timezone="0" matches_day="today"]

تيباس: بيلينجهام الأفضل في العالم.. وبطولة السوبرليج مزيفة. Kora goal

قال خافيير تيباس رئيس رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم، أن جود بيلينجهام لاعب ريال مدريد هو الأفضل في العالم في الفترة الحالية.

 

تيباس: بيلينجهام الأفضل في العالم

images 85 1

‏وقال تيباس في تصريحات صحفية:”جود بيلينجهام أفضل لاعب في العالم”.

 

‏وواصل:” ما يجب أن نسأله لأنفسنا هو ما إذا كان هناك لاعبون من هذا المستوى في العالم، لدينا حاليا الأفضل ، وهو جود بيلينغهام. أيضا فينيسيوس، وهو لاعب مختلف. من المستحيل العودة إلى هذا الوضع. كنا محظوظين لوجود أفضل لاعبين في العالم في أفضل فريقين في العالم وعرفنا كيف نستفيد من ذلك”.

 

وشدد:” هناك العديد من الظروف لعدم استمرار مبابي في باريس سان جيرمان. يبلغ من العمر 26 عاما ويريد أن يكون مثل مايكل جوردان على سبيل المثال وهو يعلم أنه في باريس سان جيرمان الأمر صعب للغاية.

 

‏تصريحات تيباس عن السوبرليج

images 86 1

وأكمل:”في نوفمبر 2020 كنت أعرف ببطولة السوبرليج، في العشاء الأخير تناولته مع فلورنتينو بيريز في منزل خوسيه رامون دي لا مورينا. وقال: “الأندية تنظم لإقامة مسابقة جديدة”.

 

وواصل:”في يناير 2021 ، التقيت به وأخبرته بالبيانات التي لدي. أخبرته أن لديهم أندريا أنييلي (الرئيس الحالي ليوفنتوس) كان بإمكانه أن يصدق أن فلورنتينو كان هناك ، لكن لم يصدق أبدا أن أنييلي قد تواطأ معه”.

 

تيباس: السوبرليج كاذب ومزيف

images 87 1

واستدرك :”أسميه دوري السوبرليغ الكاذب ، المزيف. لأنها كلها كذبة. إنهم يريدون وضع وجه مختلف ، وجه بيرند ريتشارت، الشخص الذي يقف وراءه هو فلورنتينو. إنها كذبة أنهم يقولون إنهم لن يؤذوا البطولات المحلية عندما يعلمون أنهم سيفعلون ذلك. كما أنهم يكذبون عندما يقولون إنه سيكون مجانيا عندما يبدأون في الإعلان عن نموذج اشتراك،إنهم يريدون تحميل النموذج الحالي ثم الظهور والحصول على أموال. إنهم سحرة”.

 

وعن إمكانية التفاوض مع السوبرليج، قال :”لا يوجد شيء للتفاوض لأن ما يقولونه هو أنهم هم الذين سيحكمون ، الأغنياء ، وأننا يجب أن نثق بهم. إنه أمر لا يمكن تصوره”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *