[AlbaSportSlider show_title="0" show_timezone="0" matches_day="today"]

ثورة كولر في الأهلي.. المدرب يعلن استياءه من مماطلة الإدارة الحمراء

كشف مصدر مقرب من النادي الأهلي أن المدير الفني للفريق الكروي الأول مارسيل كولر، يشعر بحالة من الغضب الشديد بسبب ملف صفقات فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وبخاصة ملف المهاجم الأجنبي الجديد الذي لم يتم حسمه حتى الآن.

وأكد المصدر أن كولر يشعر بغضب عارم بسبب المماطلة في التعاقد مع البرازيلي جوستافو سوزا، لاعب جيونبك هيونداي الكوري الجنوبي، وكذلك  موليكا، لاعب بشكتاش التركي.

وتابع المصدر، أن كولر أبلغ إدارة الأهلي باستياءه من عدم الحصول على لاعب بمركز المساك والاكتفاء باللاعبين الموجودين في القائمة بجانب عودة بعض المعارين، رغم أنه طلب في وقت سابق التعاقد مع محمود مرعي، مدافع فيوتشر.

وشدّد كولر للإدارة على أهمية الإسراع في سفر مسؤولي القلعة الحمراء لحسم المفاوضات مع اللاعب سوزا، خاصة أن هناك ترحيب شديد من جانب اللاعب لارتداء قميص النادي الأهلي.

وأنهى المصدر حديثه بالتأكيد على أن كولر يرفض كل البدائل المطروحة عليه، إذ تقدمت لجنة تخطيط الكرة بأكثر من لاعب على طاولة كولر، إلا أن كولر أصر على إتمام صفقة سوزا لحاجته إلى خدمات اللاعب.

ويسعى الأهلي لتدعيم خط هجومه في الموسم الجديد برأس حربة أجنبي، من أجل مواصلة المنافسة على كافة الألقاب سواء على المستوى المحلي أو العالمي.

وفي وقت سابق، تحدث الإعلامي أحمد شوبير، عن آخر مستجدات ملف المهاجم الأجنبي، موضحا: «ما زال سوزا في الصورة، مع إصرار كولر على التعاقد معه، الأهلي أنهى كافة الإجراءات واللاعب وافق، ولكن الأزمة أن النادي الكوري يرفض التفريط في خدماته».

واستطرد: «ما يعطل صفقة المهاجم الأجنبي هو أن الخيار الأول لـ كولر هو سوزا، ولكن في حال عدم إتمام الصفقة، هناك مرشحين آخرين، أحدهما مغربي والآخر أفريقي».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *