[AlbaSportSlider show_title="0" show_timezone="0" matches_day="today"]

جوارديولا: تشيلسي فريق جيد.. وإهدار النقاط شيء وارد حدوثه. Kora goal

حسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله نتيجة المباراة التى جمعت بين فريق نادي مانشستر سيتي ضد نظيره فريق نادي تشيلسي، والذي أقيم مساء اليوم السبت، في إطار منافسات الجولة الخامسة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الإسباني لهذا الموسم.

 

وتحدث المدير الفني الإسباني بيب جوارديولا مدرب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، عقب السقوط في فخ التعادل أمام تشيلسي، قائلًا:” لم نكن نحن في الشوط الأول، والحصول على نقطة في وقت متأخر في المباراة أمر جيد.. نقطة أفضل من لا شيء، التعادل أفضل من الهزيمة وأسوأ من الانتصار”.

 

وأضاف جوارديولا:”تشيلسي خلق العديد من الفرص، لديهم فريق جيد للغاية، فريق رائع لذا هذا الأمر يمكن أن يحدث، كمدرب لمانشستر سيتي فكل ما كنت أريده اليوم هو تسجيل فريقي للأهداف ليس إلا، وفريقي كان يحتاج لتسجيل الأهداف بمباراة اليوم”.

 

وأكد مدرب مانشستر سيتي:”ليفربول وأرسنال فريقان كبيران ومذهلان، إنهما لا يُصدقان وأنا أعلم مدى صعوبة الأمر.. إهدار النقاط أمر يحدث طوال الموسم، لكن يجب علينا أن نصارع حتى النهاية”.

 

كما أشار المدرب الإسباني:”لقد لعبت 11 عاما في كرة القدم سجلت 11 هدفا أي بمعدل هدف في كل عام، كما أنني لست الرجل المناسب الذي يعطي النصائح للمهاجمين ولكنني سأستمر في تقديم المساعدات له حتى نصل إلى ما نريد”.

 

وأتم جوارديولا تصريحاته قائلًا:”أريد توجيه رسالة إلى جمهور مانشستر سيتي، وهي أنه لا داعي للذعر؛ لأن إهدار النقاط هو شيء وارد حدوثه خلال الموسم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *