[AlbaSportSlider show_title="0" show_timezone="0" matches_day="today"]

جوارديولا يُفاجئ الأهلي.. ويكشف حظوظ مانشستر سيتي في حصد كأس العالم للأندية  كورة جول

تحدث بيب جوارديولا، المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، عن تواجد الفريق الإنجليزي في بطولة كأس العالم للأندية، بالإضافة إلى حديثه عن الأهلي المصري.

 

وقال جوارديولا في المؤتمر الذي يسبق لقاء أوراوا رد دايموندز عن نادي الأهلي المصري :”كنت في زيارة لمصر منذ أسابيع قليلة ، ولم يقابلني شخص واحد إلا وتحدث عن قوة الاهلي وتاريخه وقدرته على تحدي أندية أوروبا “. ‎

 

وواصل:”أنا لست ضد المسابقات الجديدة، أنا ضد ضيق الوقت للتعافي عاماً بعد عام. هذا هو ما أشكو منه طوال الوقت. من الجيد أن نلعب كل ثلاثة، أو خمسة، أو سبعة أيام، ولكن عندما ننتهي من الموسم، فإننا بحاجة إلى وقت للبدء من جديد “.

 

عن النسخة الجديدة من كأس العالم، قال :”اتخذ الفيفا قرارًا بدعم من جميع الأندية ، سنسافر إلى الولايات المتحدة، ونأمل أن نكون مع عائلاتنا، ونلعب كأس العالم للأندية هناك. قرر الفيفا إنشاء المزيد والتوسع فيه. إنه نفس الشيء مع “كأس العالم. لقد كانت أقل، والآن أكثر “. ‎

 

وعن التواجد في المونديال، قال :”إنه لمن دواعي سروري أن أكون هنا، إنها المرة الأولى التي يتواجد فيها مان سيتي هنا. نحن لا نعتبر ذلك أمرًا مفروغًا منه، إنه امتياز وشرف أن نكون هنا “.

 

‏وأكمل :”نحن نعلم مدى صعوبة هذه المسابقات، وكان علي أن أكون هنا في مناسبات أخرى “.

 

‏وأردف :”الوصول إلى نهائي كأس العالم للأندية أمر صعب. نحن لا نعرفهم كثيرًا، حصلنا على أكبر قدر ممكن من المعلومات. فاز المنتخب الياباني على ألمانيا، وفاز بالمباريات أمام أفضل الفرق في العالم. كرة القدم في اليابان قوية “.

 

‏وواصل حديثه قائلًا :”نحن نعلم مدى صعوبة الفوز ببطولة كأس العالم للأندية، وكان عليك أن تفعل شيئًا مميزًا في الماضي. من الصعب الفوز هنا واللاعبون يعرفون ذلك. لهذا السبب نريد أن نلعب بشكل جيد غدًا “.

 

‏وتابع :”بالنسبة لنا إنه لشرف كبير أن نكون هنا، وربما نتنافس قريبًا جدًا بينما لدى أوراوا المزيد من الوقت هنا، فهو أكثر راحة وأكثر نشاطًا ولكن هذا هو الحال “.

 

‏واستدرك :”هناك الكثير من الاستثمارات في السعودية، وهي دولة قوية اقتصاديا، أرى الكثير من المشجعين ينظرون إلى السعودية بعد هذه التطورات “. ‎

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *