[AlbaSportSlider show_title="0" show_timezone="0" matches_day="today"]

حارس برشلونة يكشف آماله من مباراة نابولي في دوري أبطال أوروبا. Kora goal

يستعد نادي برشلونة لملاقاة نظيره فريق نابولي الإيطالي، وذلك في إطار إياب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا 2023-2024.

وتقام أحداث اللقاء المرتقب مساء اليوم في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب مونتجويك معقل البلوجرانا.

الجدير بالذكر أنّ مباراة الذهاب ضمن الدور ذاته، أقيمت على ملعب دييجو أرماندو مارادونا معقل الفريق الإيطالي، وكانت قد إنتهت بنتيجة التعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وتحدث الألماني مارك أندريه تير شتيجن حارس البارسا، خلال المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء، قائلًا: “جميع اللاعبين يريدون سماع نشيد دوري الأبطال. نحن متحمسون للغاية، نعم، صحيح أننا لم نصل إلى أي نهائي آخر منذ 2015، كثيراً ما كنا قريبين جداً وبسبب أخطائنا الخاصة لم ننجح، لكنني أفضل محاولة ذلك مرة أخرى وأن يأتي اليوم. غداً سنختبر أنفسنا مرة أخرى”.

وأتم: “يجب أن نفكر في الغد وليس كثيراً في الماضي، الذي لا يمكننا تغييره بعد الآن، نلعب في ملعبنا، نأتي بمشاعر جيدة، لم نتلقَ أي أهداف في ثلاث مباريات، نأمل في مواصلة هذا الخط للتأهل، على الرغم من أن الخسائر جعلت الأمور أكثر توازنًا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *