[AlbaSportSlider show_title="0" show_timezone="0" matches_day="today"]

حجم إصابة فيران توريس ومدة غيابه عن برشلونة.. ضربة موجعة. Kora goal

مدة غياب فيران توريس عن برشلونة، حيث تلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، ضربة موجعة عقب تعرض النجم فيران توريس للإصابة خلال مجريات مباراة أوساسونا التي جمعت بينهما مساء الأربعاء في بطولة الدوري الإسباني.

برشلونة
برشلونة

والتقى البارسا مع نظيره فريق أوساسونا ضمن المباراة المؤجلة من منافسات بطولة الدوري الإسباني الممتاز 2023-2024، وحقق النادي الكتالوني الفوز بنتيجة هدف مقابل لا شئ.

وشهدت أرضية ملعب مونتجويك معقل البلوجرانا، فوز صاحب الأرض بنتيجة هدف أحرزه روكي بعد تمريرة مميزة استلمها من زميله البرتغالي جواو كانسيلو، وجدت طريقها في مرمى أوساسونا الضيف.

وهكذا أصبح النادي الكتالوني في المركز الثالث من جدول ترتيب بطولة الدوري الإسباني برصيد 47 نقطة، بينما تجمد فريق أوساسونا عند المركز الثاني عشر من سلم مسابقة الليجا برصيد 26 نقطة.

وتعرض فيران لإصابة بالغة في القدم عند الدقيقة السابعة من زمن أحداث اللقاء بين البارسا وأوساسونا، ليغادر اللاعب أرضية الملعب على إثرها وهو يبكي، ويتم تبديله بزميله فيرمين لوبيز.

أول رد فعل من تشافي عقب إصابة فيران توريس

تشافي هيرنانديز
تشافي هيرنانديز

وتحدث الإسباني تشافي هيرنانديز مدرب البلوجرانا، خلال تصريحات صحفية عقب اللقاء، بشأن إصابة توريس، قائلًا: “ما حدث لفيران أمر مؤسف. لقد منحناه راحة في اليوم الأخير لأنه لعب العديد من المباريات بكثافة عالية وإرهاق. لقد كان في لحظة جيدة وستكون خسارته ملحوظة”.

واختتم المدير الفني لصفوف النادي الكتالوني: “في 28 يومًا، لعبنا تسع مباريات. الألعاب والرحلات بينهما، إنه أمر يتعلق بالتقويم، لقد لاحظ فيران شيئًا ما في أوتار الركبة. إنه أمر مؤسف، لأنه قائد في غرفة  خلع الملابس”.

مدة غياب فيران توريس عن برشلونة وحجم إصابته

فيران توريس
فيران توريس

وبحسب ما كشفته صحيفة “سبورت” الإسبانية، أن الفحص المبدأي لفيران، أفاد أنه تعرض لإصابة في أوتار الركبة بساقه اليمنى، وهو ما يعني غيابه عن المشاركة في المباريات مع البارسا لمدة تتراوح ما بين ثلاثة أسابيع إلى شهر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *