[AlbaSportSlider show_title="0" show_timezone="0" matches_day="today"]

حصريًا.. القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وبيرنلي

تستعد شبكة قنوات bein sports ، لنقل أحداث اللقاء الكروي ، المقرر أن ينطلق بين فريقي مانشستر سيتي وبيرنلي ، وذلك بصفتها الناقل الحصري لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز ، وتحديدا يتم البث عبر قناة beIN Sports HD 1.

 

ويجتمع اليوم في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة وجدة، فريقي مانشستر سيتي ، وبيرنلي على أرضية ملعب «تيرف مور» ، وذلك في الجولة الأولى للبريميرليج.

 

وتأتي المواجهة التي تجمع بين مانشستر سيتي ، حامل اللقب لموسم 2022-2023 ، وبيرنلي الصاعد إلى الدوري الإنجليزي الممتاز بقيادة مديره الفني فينسنت كومباني ، والذي كان لاعبًا سابقًا لمانشستر سيتي ضمن منافسات افتتاحية بطولة الدوري الانجليزي للموسم الجديد.

 

ومن المتعارف عليه أن فريق المان سيتي كان قد انتصر من خلال 11 مباراة متتالية أمام فريق بيرنلي ، وذلك خلال جميع المسابقات السابقة ، في حين انه نجح في تسجيل حوالي سجل 40 هدفًا مقابل استقبال هدف وحيد.

 

وعلي الجانب الاخر استطاع فريق  بيرنلي ، ان ينجح في الفوز في المباراة الأولى بالموسم مرتين خلال 8 مواسم متتالية له في البريميرليج (5 هزائم وتعادل وحيد): بالفوز على تشيلسي (3-2) في 2017، وعلى ساوثهامبتون بثلاثية نظيفة في 2019. ولم يخسر بيرنلي سوى مباراة وحيدة على أرضه في التشامبيون شيب الموسم الماضي (16 انتصارا و6 تعادلات)، بينما جاءت بنتيجة 1-2 أمام كوينز بارك رينجرز في أبريل الماضي، عقب ضمان الصعود للبريميرليج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *