[AlbaSportSlider show_title="0" show_timezone="0" matches_day="today"]

حقيقة انتقال موسى التعمري إلى ريال مدريد. Kora goal

خرج الدولي الأردني موسى التعمري، لاعب نادي مونبيلييه الفرنسي، لحسم الجدل بعد ظهور الأنباء التي تشير إلى اقتراب من الانتقال إلى ريال مدريد، في ظل المستوى المتألق الذي يقدمه.

 

وساهم التعمري في تحقيق فوز تاريخي للمنتخب الأردني على كوريا الجنوبية بنتيجة (2-0). وجاء هذا الانتصار بعد مجهود كبير من المنتخب الأردني ويعد إنجازًا كرويًا جديدًا في تاريخهم.

 

صرح موسى التعمري، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب نهاية المباراة، قائلًا: “شكرًا للجمهور الذي ساندنا، كان مصدر قوة، شكراً للبطل حسين عموتة مدربنا الذي ساعدنا في كل شيء، أُهدي هذا الفوز له وللشعب المغربي”.

 

وأكمل: “المدرب ‎الحسين عموتة صنع فينا ثقافة الفوز.. وندين له على ما فعله مع منتخب الأردن. احترمنا كوريا كثيرًا وكان العامل الأهم لنا اليوم هو الجمهور الأردني والجمهور العربي الذي وقف معنا في المدرجات”.

 

وفيما يتعلق بإمكانية انتقاله إلى ريال مدريد، قال: “حالياً أُفكر بالنهائي، أنا أتمنى لكافة زملائي في المنتخب الاحتراف في أوروبا أو الأندية الخليجية الكبيرة، فهم يستحقون دون تحديد اسم أي نادي”.

 

وواصل: “كُنت أحلم بتحقيق البطولة قبل نهايتها، لم يحدث شيء لكن الحُلم كان لدينا قبل بدء البطولة، سعيد بالدعم الذي أجده من نادي مونبلييه الفرنسي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *