[AlbaSportSlider show_title="0" show_timezone="0" matches_day="today"]

حل وحيد أمام برشلونة لخطف نجم ألميريا. Kora goal

لا يزال الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني، يسعى لخطف أحد أبرز النجوم في صفوف نادي ألميريا، من أجل ضمه لقلعة الكتان، خلال الفترة المقبلة.

وترغب إدارة الفريق الكتالوني برئاسة خوان لابورتا، في الحصول على توقيع اللاعب السنغالي ديون لوبي، لاعب ألميريا، بالرغم من تمسك ناديه الحالي به، إلا أنا إدارة البارسا لن تستلم بسهولة.

ووفقًا لتقرير نشره موقع “فوتبول” إسبانيا، فإن السبب وراء غشل صفقة انتقال ديون لوبي إلى برشلونة، خلال سوق الانتقالات الشتوية الماضي، يرجع إلى أن طلبات ألميريا المالية كانت تفوق قدرات برشلونة.

وأشار التقرير، إلى أنه بات هناك حل وحيد أمام برشلونة، من أجل حسم الصفقة لحسابها، مستغلة الوضع الحالي الذي يمر به ألميريا والذي أصبح مهددًا بالهبوط لدوري الدرجة الثانية في إسبانيا.

وعلاوة على ذلك، فلن بفضل النجم الشاب صاحب الـ22 عامًا، الاستمرار مع فريقه الحالي حال هبوطه، ليجدد وقتها برشلونة عرضه ويضغط حينها لخفض القيمة المالية المطلوبة حاليًا، لتكون صفقة رابحة للطرفين.

ويذكر أن ألميريا يحتل المركز الأخير في جدول ترتيب مسابقة الدوري الإسباني، برصيد 6 نقاط فقط، فيما يأتي برشلونة في المركز الثالث في جدول ترتيب مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم، برصيد 50 نقطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *