[AlbaSportSlider show_title="0" show_timezone="0" matches_day="today"]

خافيير تيباس: أشعر أن مبابي وقع لريال مدريد.. والصفقة ستكون مفيدة لليجا. Kora goal

شهدت الأيام القليلة الماضية، الحديث المستمر عن مستقبل النجم الفرنسي كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان وحقيقة اقتراب إنتقاله لصفوف نادي ريال مدريد الإسباني.

 

حيث زعمت تقارير صحفية في وقت سابق، عن أن النجم الفرنسي كيليان أبلغ إدارة نادي باريس سان جيرمان بعدم رغبته في تجديد عقده الذي ينتهي نهاية الموسم الجاري، ويريد الرحيل بعد نهاية عقده، وأفادت تقارير أخري بإقتراب النجم الفرنسي لصفوف نادي ريال مدريد، الذي يحلم بالانضمام له منذ فترة طويلة.

 

وينتهي عقد كيليان مع باريس سان جيرمان في الصيف المقبل، ويحق النجم الفرنسي التوقيع لأي نادٍ، في صفقة انتقال حر.

 

وتحدث خافيير تيباس، رئيس رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم، عن إمكانية إنتقال مبابي إلى صفوف نادي ريال مدريد خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

 

وقال خافيير تيباس في تصريحاته إلى شبكة “كوبي” الإسبانية:”أشعر أن مبابي وقع بالفعل لنادى ريال مدريد بنسبة 99.9%، أنا أثق في بعض المصادر القريبة من فلورينتينو بيريز، وبالتأكيد الأمور قد حسمت بشكل نهائي”.

 

وأضاف رئيس رابطة الليجا:”انضمام كيليان مبابي إلى بطولة الدوري الإسباني، سيعود بفوائد كبيرة، كونه واحد من أفضل اللاعبين في العالم”.

 

وواصل:”الدوري الإسباني سيكون لديه بيلينجهام وفينيسيوس في ريال مدريد، بالإضافة إلي جريزمان في أتلتيكو مدريد و روبرت ليفاندوفسكي في برشلونة، سنكون الدوري الذي يضم أكبر عدد من النجوم في العالم”.

 

واختتم تيباس تصريحاته عن مبابي، قائلًا:”مبابي سيجعلهم في ريال مدريد يحاولون الفوز بالدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا والكأس وكأس السوبر وكأس العالم للأندية أيضًا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *