[AlbaSportSlider show_title="0" show_timezone="0" matches_day="today"]

خالد الغندور يستفز جمهور الأهلي من جديد: لم يحصل على أي بطولة عربية

أثار الإعلامي ونجم نادي الزمالك السابق، خالد الغندور، جدلًا جديدًا بين جمهور النادي الأهلي، بعد رسالة جديدة حاول من خلال استفزازهم.

واستغل الغندور إقامة البطولة العربية في المملكة العربية السعودية، لتذكير جمهور الأهلي بأن الفريق لم يحصل على أي بطولة عربية منذ سنوات طويلة.

وعبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” قال الغندور :”ًالبطولة الوحيدة اللي حصل عليها الأهلي كانت من ٢٧ سنة وآخر بطولة عربية اتغلب الأهلي علي أرضه من الفيصلي الأردني وخسر كل البطولات التي شارك فيها ولعب مرة وانسحب من البطولة ودي انسحب عشان يرتاح وهيلعب النهاردة أمام المصري”.

وأثارت تدوينة الغندور جمهور الأهلي الذين اعتبروا أنه لا يوجد سبب منطقي لذكر أسم الأهلي ومقارنه بنادي الزمالك الذي يخوض منافسات البطولة العربية.

وعلى الجانب الآخر، تنطلق مباراة الزمالك والنصر السعودي، ضمن منافسات آخر جولات دور المجموعات في كأس الملك سلمان للأندية العربية، وفي تمام الساعة 6 مساء اليوم الخميس بتوقيت القاهرة، وهي المباراة التي تنقلها قنوات SSC السعودية الناقل الحصري للبطولة.

وحقق فريق الشباب السعودي الفوز بهدف نظيف على حساب الزمالك في المباراة التي أقيمت على إستاد مدينة الملك فهد بالطائف في إطار مباريات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة للبطولة العربية.

وفي نفس الجولة حقق فريق النصر الفوز على نظيره الاتحاد المنستيري بنتيجة 4-1.

وقد جاء ترتيب مجموعة الزمالك في البطولة العربية على النحو التالي:

 

  • النصر (4 نقاط من مبارتين)
  • الشباب (4 نقاط من مبارتين)
  • الزمالك (3 نقاط من مبارتين)
  • الاتحاد المنستيري (بدون نقاط من مبارتين)

 

75

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *