[AlbaSportSlider show_title="0" show_timezone="0" matches_day="today"]

خطاب رسمي.. طلب جديد من الزمالك إلى سبورتنج لشبونة بخصوص غرامة شيكابالا

وجّه نادي الزمالك، خطابا رسميًا إلى نظيره سبورتنج لشبونة البرتغالي، طالب فيه بجدولة المبلغ المتبقي في غرامة قائد الفريق الأبيض محمود عبد الرازق شيكابالا، وذلك في محاولة جديدة من القلعة البيضاء لإنهاء أزمة القيد.

وأرسل الزمالك 850 ألف دولار للنادي البرتغالي ويتبقي ما يقرب 550 ألف دولار، هي قيمة الغرامة الموقعة على شيكابالا.

وكشف أحمد حسام ميدو عضو اللجنة الفنية بنادي الزمالك في تصريحات تلفزيونية أن الزمالك يعمل حاليًّا على جمع غرامة سبورتنج لشبونة البرتغالي من أجل حل أزمة وقف القيد.

وتابع: الزمالك تواصل مع سبورتنج لشبونة البرتغالي وأرسل لهم 850 ألف دولار من قيمة الغرامة.

واستطرد : “الزمالك يحتاج  إلى 110 ملايين جنيه تقريبا لرفع القيد متمثلة في غرامة سبورتنج لشبونة وأموال لاتحاد الكرة من أجل قيد الصفقات الجديدة ومستحقات اللاعب الغاني بنجامين أشيمبونج، وبالفعل الزمالك بدأ في حل أزمة وقف القيد بإرسال 850 ألف دولار للفريق البرتغالي”.

كما أشار ميدو إلى أن صفقات نادي الزمالك “جاهزة” وهو ما طلبه أوسوريو تمامًا لكن تنتظر فقط حل أزمة وقف القيد.

ويعاني الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من أزمة وقف القيد بسبب الغرامة المستحقة لنادى سبورتنج لشبونة، والخاصة بمحمود عبد الرزاق شيكابالا قائد الفريق، ومستحقات اللاعب الغاني بنجامين أشيمبونج المتأخرة.

وكان الأباتشى قد انضم إلى صفوف سبورتنج لشبونة في صيف 2014 إلا أنه لم يشارك سوى في مباراة واحدة ليقرر بعد ذلك العودة إلى مصر والانضمام للزمالك، وبالتالي فيحق لنادى سبورتنج لشبونة البرتغالى الحصول على مبلغ مليون و500 ألف دولار من النادى الأبيض.

وكان فريق الشباب السعودي قد حقق الفوز بهدف نظيف على حساب الزمالك في المباراة التي أقيمت على إستاد مدينة الملك فهد بالطائف في إطار مباريات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة للبطولة العربية.

وفي نفس الجولة حقق فريق النصر الفوز على نظيره الاتحاد المنستيري بنتيجة 4-1.

ترتيب مجموعة الزمالك في البطولة العربية

  • النصر (4 نقاط من مبارتين)
  • الشباب (4 نقاط من مبارتين)
  • الزمالك (3 نقاط من مبارتين)
  • الاتحاد المنستيري (بدون نقاط من مبارتين)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *