[AlbaSportSlider show_title="0" show_timezone="0" matches_day="today"]

خطوة واحدة تفصل برشلونة عن ضم ميتوما من برايتون كورة جول

وضع فريق الكرة الأول بنادي برشلونة الإسباني اللاعب الدولي الياباني كاورو ميتوما نجم نادي برايتون الإنجليزي على رأس اهتماماته وأولوياته خلال الميركاتو الصيفي القادم وذلك من أجل الحصول على توقيعه وضم لكتيبة تشافي هيرنانديز ضمن الانتدابات التي وضعها المدير الرياضي الجديد البرتغالي ديكو.

برشلونة يسعى للتوقيع مع ميتوما

وقالت تقارير إسبانية أن لاعب نادي برايتون الانجليزي يحظى بإعجاب المسؤولين في النادي الكتالوني لما يمتلكه من مهارات عالية وقدرة على مراوغة مدافعي الخصوم.

في الوقت الذي لا يزال فيه ميتوما صغير في السن حيث لم يتخطى بعد السادسة والعشرين من العمر ويتمتع بالسرعة الكبيرة وإختراقات الحصون.

وقالت صحيفة موندو ديبورتيفو الاسبانية أن النادي الكتالوني مهتم بضم اللاعب خاصةً في ظل رحيل انسو فاتي وحاجة تشافي لجناح أيسر.

عقد الدولي الياباني مع برايتون

وبالنظر إلى عقد اللاعب الحالي مع ناديه برايتون تبين لنا أنه ينتهي بنهاية يونيو من العام 2025 حيث تم ضمه من كاواساكي فرونتالي في 2021 لمدة أربعة مواسم مقابل دفع 4 ملايين يورو فقط.

اقرا ايضًا : عملاق عربي يستهدف ضم عبد الرزاق حمدالله من اتحاد جدة

ومنذ ذلك الحين ظهر الدولي الياباني في أكثر من مباراة بصورة مبهرة وهو ما سمح له بقيادة فريقه للعب بطولة الدوري الأوروبي في العام الجاري.

وشارك ابن الساموراي مع كتيبة ديزيربي في 11 مباراة بجميع المسابقات تمكن خلالهم من المساهمة في سبعة أهداف بتسجيل 3 وصناعة 4 تمريرات حاسمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *