[AlbaSportSlider show_title="0" show_timezone="0" matches_day="today"]

خوسيلو: كنت سعيد بسبب رحيل بنزيما.. وأنافس بيلينجهام وليفاندوفسكي على هذه الجائزة . Kora goal

تحدث المهاجم الإسباني، خوسيلو لاعب ريال مدريد، عن موقفه بعد رحيل النجم الفرنسي كريم بنزيما عن الفريق والتعاقد معه لخلافته.

 

وقال خوسيلو في تصريحات صحفية :” من الناحية النظرية، في البداية، النية التي كنت أعرفها هي أن كريم سيبقى. وكنت سعيدًا لأنني تمكنت من مشاركة غرفة تبديل الملابس معه. لقد قرر الرحيل، لكن الشيء المهم بالنسبة لي هو التواجد هناك ونقل ما تعلمته طوال هذه السنوات إلى الملعب.

 

وعن رحيل بنزيما، قال :”أعتقدت أنهم سيحضرون مهاجماً آخر على أي حال. مدريد دائمًا ما يكون متطلبًا للغاية ويريد جلب الأفضل. كنت سعيدًا لأنني كنت موجودًا بالفعل وكنت أعرف ما يمكنني تقديمه للفريق.

 

وعن اختياره للقميص رقم 14، قال :”لقد قلتها في التقديم: مدريد لديه 25 رقمًا وكنت سأختار 25 إذا لزم الأمر. لم يكن شيئًا ذا صلة بالنسبة لي. إنه الرقم الذي ظهرت به لأول مرة مع سيلتا في دوري الدرجة الثانية، عندما كان عمري 18 عامًا، وهذا كل شيء.

 

وعن تحقيق جائزة البيتشيتشي، قال :”من السابق لأوانه الحديث عن ذلك. كمهاجم، أحب تسجيل الأهداف وأن أكون في صدارة التصنيف العالمي. هناك لاعبون يتمتعون بجودة كبيرة ويسجلون الكثير من الأهداف، ومن الصعب جدًا تسجيل الأهداف في دوري الدرجة الأولى. مباراة تلو الأخرى، أحب تسجيل الأهداف ومساعدة الفريق على الفوز.

 

وأكمل: ” هل فكرت يومًا في أن تكون بيتشيتشي؟ لم أصل إلى هذا الحد لأن كريم وليفاندوفسكي كانا في مستوى عالٍ جدًا العام الماضي، وهذا العام لا يزال ليفاندوفسكي هناك، وهناك جود بيلينغهام. هناك لاعبون يتمتعون بجودة عالية، ومن الصعب جدًا الحصول على تلك الجائزة. سأحاول أن أسجل كثيراً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *