[AlbaSportSlider show_title="0" show_timezone="0" matches_day="today"]

خيبة أمل.. ماذا قال “كولر” عن ضعف الحضور الجماهيري بالمباريات؟

خلال الساعات الماضية من صباح اليوم قام مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي بتوجيه عدد من الرسائل الهامة من خلال حوارا مطولا أجراه مع صحيفة سويسرية، وذلك بعدما استطاع الاهلي ان يحقق عدة نجاحات علي المستويين المحلي والعالمي.

وفي هذا السياق أشار “كولر” الي أنه: «عندما أدركت ضعف الحضور الجماهيري في مصر، شعرت بخيبة أمل؛ لأنه لم يكن لدي هذه المعلومات، لكن المباريات النهائية عوضت ذلك وامتلأت الملاعب وكان الأمر لا يصدق».

مضيفا خلال حديثه الصحفي أن : « الأهلي ‏أكبر نادٍ في إفريقيا، ولديه عدد لا يُصدق من الجماهير المتحمسة، لقد أعجبني ذلك، لكن وجدت أن من يحضر فقط 3 آلاف مشجع».

العديد من التطورات المتلاحقة تشهدها مباريات كأس مصر خلال الساعات الماضية، حيث أعلن اتحاد الكرة رفضه التام بشأن طلب نادي الداخلية تأجيل مباراة الأهلي والداخلية ضمن مباريات  دور الـ 16 من بطولة كأس مصر، تلك المباراة المقرر لها أن تنطلق مساء يوم 30 يوليو الأحد .

 

فى قرار مفاجئ لها قامت لجنة المسابقات في اتحاد الكرة بتغيير  موعد ومكان مباراة النادي الأهلي ونظيره فريق الداخلية في دور الـ 16 من بطولة كأس مصر للموسم الحالي والمقرر لها مساء يوم الأحد.

 

ومن المقرر وفقا للتعديل تنطلق أحداث المباراة في تمام السابعة مساءً بدلا من الساعة الثامنة والنصف مساء، ومن المقرر ان تقام على أرضية استاد الكلية الحربية بدلا من استاد المقاولون العرب.

 

تقوم قناة أون تايم سبورت بنقل أحداث اللقاء الكروي الذي يجمع بين فريقي الاهلي والداخلية بصفتها الناقل الحصرى لجميع مباريات بطولة الدوري الممتاز وكذلك مباريات بطولة كأس مصر.

 

ما زال قطار النادي الاهلي يزحف نحو حصد البطولات وعلي موعد جديد يلتقي النادي الاهلي بنظيره الداخلية ضمن منافسات بطولة كأس مصر.

 

ومن المقرر أن يواجه النادي الاهلي نظيره فريق الداخلية ضمن لقاءات دور الـ 16 لبطولة كأس مصر للموسم 2022-2023.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *