[AlbaSportSlider show_title="0" show_timezone="0" matches_day="today"]

دونجا: مواجهة الشباب السعودي لتحديد مصير الزمالك بالبطولة العربية

العديد من التصريحات الهامة أدلي بها اللاعب نبيل عماد دونجا لاعب نادي الزمالك منذ قليل، حيث أكد علي أهمية مواجهة الشباب السعودي والتي ستقام غدا الاثنين ضمن منافسات للبطولة العربية.

 

ومن خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة أكد “دونجا” على أن الفوز على الاتحاد المنستيري في المباراة السابقة منح لاعبي الزمالك جميعا دفعة معنوية قوية، مضيفا ان المباراة المقبلة مهمة جدا لأنها ستحدد صعود الزمالك للدور التالي”.

 

كشف الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير بنادي الزمالك عن مفاجآت عديدة بشأن عودة ثلاثي الزمالك يوسف أوباما وحمدي علاء وأحمد زكي من الاعارة مؤكدا على أن  الثلاثة مميزون، ونستهدف تجهيزهم بشكل قوي للمباريات المقبلة وهو ماحدث مع نبيل عماد دونجا، والثلاثي سيكون جاهز بشكل كبير كي يقدموا الأفضل عندما يشاركون”.

وأشاد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو باللاعب المصري مؤكدا على أنه يمتلك ميزتين وهي القوة البدنية والسرعات، وفي حين انه يمتلك الموهبة مثل أحمد سيد “زيزو” وأحمد فتوح ونبيل عماد دونجا وأحمد ايشو  وحمزة المثلوثي وسيف الجزيري”.

قبل ساعات من مواجهة نادي الزمالك ونظيره الشباب السعودي ضمن مباريات البطولة العربية المقامة علي  أرض المملكة العربية السعودية الآن، شدد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير بنادي الزمالك على صعوبة مباراة الشباب السعودي والتي تقام مساء غدا الاثنين.

 

وخلال المؤتمر الصحفي الذي عقد قبل المباراة أكد علي أن الزمالك سيواجه فريق كبير ولديه عناصر شباب وخبرة مثل إيفر بانيجا، وستكون مباراة قوية وصعبة.

كما تابع أوسوريو خلال تصريحاته أن  فريق الشباب يستحوز على الكرة بشكل كبير، وسنحاول السيطرة على الاستحواذ منهم والي جانب خلق فرص واستغلالها بشكل جيد للتسجيل من اجل تحقيق الفوز”.

 

وتابع شدد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو: سنحافظ علي نفس أفكارنا في اللعب، كما أن البطولة العربية فرصة جيدة لمواجهة فرق سعودية مدعمة بالنجوم كي نثبت أننا فريق الزمالك فريق كبير .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *