[AlbaSportSlider show_title="0" show_timezone="0" matches_day="today"]

رئيس الاتحاد الآسيوي يفاجئ الهلال بهذه التصريحات. Kora goal

تحدث سلمان بن إبراهيم آل خليفة، رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، عن إنجاز الهلال السعودي عقب تحطيمه رقم قياسي جديد كأطول سلسلة انتصارات متتالية في التاريخ، بمعدل 28 انتصارًا.

 

وخلال تصريحات أجراها آل خليفة مع وكالة الأنباء الألمانية، قال خلالها: “رحلة الهلال نحو فوزه الـ28 على التوالي كانت ملهمة”.

 

وواصل: “كون الهلال أحد عمالقة كرة القدم الآسيوية، فقد نجح دائمًا في إظهار العزيمة القوية، وظل ثابتًا في محاولته لرفع لواء القارة الآسيوية عاليًا في المحافل الكروية العالمية”.

 

وأضاف: “أتقدم بأحر التهاني لنادي الهلال وجميع اللاعبين والجهاز الفني وكل فرد ساهم عمله في النجاح المستمر للنادي، بما يعزز مكانته الرائدة على الساحة الكروية محليًا وقاريًا”.

 

وأكمل: “الهلال وضع معيارًا جديدًا في كرة القدم العالمية من خلال هذا الرقم القياسي، والذي تحقق من خلاله الفوز في ربع نهائي دوري أبطال آسيا، كما أن إنجازه جاء ليترجم قوة كرة القدم السعودية، وموقعها المتميز على الساحة”.

 

وأتم: “إنجاز الهلال يتفق تمامًا مع رؤية والتزام الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بضمان استمرار اللاعبين والمنتخبات الآسيوية في التألق على الساحة العالمية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *